الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها «من هي العروس المصرية؟»

الإثنين 08/مايو/2023 - 05:30 م
هير نيوز

احتفل أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة، بخطبته إلى نهال بدر، شقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر، وسط حضور اقتصر على عدد من أفراد أسرة العروسين.

ونشر كل من أنس ونهال صورا من حفل خطوبتهما العائلي عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفق أنس الصور التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام بتعليق قال فيه: "منصفة وعظيمة هي الحياة عندما تمنحنا أياما جميلة كهذا اليوم وأشخاصا رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا".



وأضاف: "محظوظ بكم وفي غاية السعادة بانضمام عائلة جميلة نقية محبّة إلى عائلتي.. شكرًا آل نصري وشكرًا آل بدر على وجودكم في الحياة".

كما نشرت نهال مجموعة صور عبر حسابها في فيسبوك، معلنة خطوبتها؛ إذ ظهرت في إحدى اللقطات إلى جانب شقيقتها الإعلامية أميرة بدر.

كذلك، ظهر في الصور التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، الفنانة أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وأبناؤها خالد وعلي وآدم، وابنتها شام الذهبي وزوجها.

ونشرت أصالة، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهذا الكون.. القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّة كتير بيحبها".

وأضافت: "احنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة.. مبروك قصة حبكم ومبروك علينا هذا الفرح".



وكانت أصالة نصري، قد قامت بحذف جميع منشورات حفلها الذي أقيم يوم 5 مايو ببحيرة القاهرة بجوار المتحف القومي للحضارة.

حفل أصالة في متحف الحضارات


وجاءت خطوبة أنس نصري بعد أيام من حفل شقيقته أصالة في منطقة متحف الحضارات بمصر، والذي سبب جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات سابقة للمطربة السورية، ذكرت فيها أن السعودية صاحبة الفضل عليها.

واعتبر ناشطون مصريون أن أصالة تجاهلت دور مصر التي احتضنتها لسنوات طويلة، مطالبين بمنع إقامة الحفل.

ورغم الجدل، أقيم الحفل، وأعلنت أصالة تبرعها بأجرها لنجلها خالد، تشجيعا له للاستمرار بمجال تنظيم الحفلات، لا سيما وأنّه الحفل الأول له من تنظيمه. وكذلك لـثلاث مؤسسات خيرية في مصر هي مؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق، ومؤسسة اللاجئين السوريين في مصر، ومستشفى علاج السرطان 57357.

اقرأ أيضا


ads