الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دمهم تقيل» أصالة تثير الغضب على تويتر.. والجمهور: «متجيش تغني عندنا»

السبت 06/مايو/2023 - 10:51 ص
أصالة
أصالة

تعرضت الفنانة السورية أصالة، لهجوم شديد من بعض المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد الإعلان عن حفلها الذي أحيته مساء أمس الجمعة في بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارات.

كان عدد من رواد موقع تويتر قد طالبوا بإلغاء الحفل، مستعيدين أزمة تصريحات أصالة السابقة في موسم الرياض، والتي عبرت فيها عن امتنانها للسعودية وفضلها على مسيرتها الفنية، واستخدم الجمهور الغاضب من أصالة هاشتاج «إلغاء حفل أصالة»، و«لا لحفل أصالة».

ووصفت أصالة منتقديها بأنهم فئة قليلة لكن "دمهم تقيل"، وذلك من خلال ردها على دفاع الفنان رامي صبري عنها، حيث وجهت كلامها إليه: "راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ ربّ ضارّة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه ياغالي على قلبي".

وأثارت تلك التغريدة أيضا هجوم المتابعين على أصالة، حيث علق بعضهم عليها كالآتي: 

كتب حساب باسم مصر أم الدنيا تغريدة: «يا أستاذة أصالة وانا بتكلم بدافع شخصي الموجة اليي شغالة دلوقتي موجة صادقة وحبها حاجة من اتنين، 1 حضرتك تسملي بالهزيمة وتسيبي الموجة تعدي وتعرفي بانك خسرتي ومتتمسكيش بمعركة خسرانة أو تخرجي وتقولي الحقيقة أن تصريحك المستفز كان بدافع مادي وأنه تم اغرائك عشان تصرحي بيه وانتهي ».


وعلق أحدهم: «انتي عمالة تتمادى وتعكي اكتر طب دول قلال فين الكتير الحفلة فاضية لم يحجز أحد ».

وقال آخر ساخرا: «في الآخر يطلع المصريين تقال دم».

وعلقت إحدى المتابعات: «الواحد يبقى دمه تقيل احسن مايكونش عنده كرامة لايقين على بعض انتوا الاتنين مفيش دم ولا كرامة».


وكتبت رضوى: « شكرا على وصفنا دمنا نقيل بالرغم من أننا لم نتعرض ليكي بأي إهانة انت بالنسبة ليا غير مرحب بيكي في بلدي لأن الي ينكر بلدي لا أحبه وليس له علاقة بأي شئ غير كده ».

اقرأ أيضاً ..




ads