الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيهة زبيدة ثروت تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 16/يناير/2021 - 03:57 م
هير نيوز


أثارت فتاة تُدعى فاطمة هتلر، من محافظة الشرقية، الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الشبه الشديد بينها والفنانة الراحلة زبيدة ثروت، بعد أن نشرت مجموعة من صورها، منها بالأبيض والأسود، كانت شديدة الشبه بالفنانة الجميلة زبيدة ثروت، وتداول صورها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة خلال الساعات الماضية.

وقالت فاطمة هتلر: "إن ملامحها بدأت في الشبه والتقارب الشديد بالفنانة زبيدة ثروت منذ وقت قريب فقط، وإنها تشبه والدها وهي تدرس بالسنة الثالثة بكلية الآداب بجامعة الأزهر".

جدير بالذكر أن زبيدة ثروت لُقّبت بصاحبة أجمل عيون في السينما المصرية، وكان والدها ضابطًا، وحصلت على ليسانس الحقوق في جامعة الإسكندرية، ويعود نسبها إلى الخيديوي إسماعيل، والسلطان حسين كامل.

ودخلت زبيدة ثروت عالم الفن بالصدفة، بعد نشر صورها على صفحات مجلة "الجيل"، عقب فوزها بمسابقة أجمل مراهقة التي نظمتها مجلة "الجيل"، ليبدأ المخرجون البحث عنها، حتى بدأت أول أعمالها في السينما المصرية من خلال فيلم "دليلة" الذي صدر في العام 1956، وكان من بطولة عبدالحليم حافظ، وشادية، ومن قصة وسيناريو وحوار علي أمين، وإخراج محمد كريم.

ولدت زبيدة ثروت في العام 1940، ورحلت عن عالمنا في العام 2016، وقدمت نحو 37 عملًا فنيًا، ومن أشهر أفلامها: طيوم من عمري، في بيتنا رجل، بنت 17، وأنا وزوجتي والسكرتيرة"، وقدمت عددًا من المسرحيات حتى العام 1987. 

ads