الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كتوم ويؤمن بالمخطط الإلهي| تحليل شخصية مصطفى درويش وسر عدم زواجه

الأربعاء 03/مايو/2023 - 07:15 م
هير نيوز

بعد أن رحل الفنان مصطفى درويش، تصدرت أخباره أعلى قوائم محركات البحث، والتريند؛ مما دفع الناس، والمتابعين له الذين حزنوا كثيرا على فراقه، لمتابعة وكشف أسرار عن حياته.

وقبل وفاته، حل الفنان الراحل مصطفى درويش، ضيفًا في برنامج "ورا الشمس" والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة الشمس، وكشف عن تفاصيل حياته الخاصة، بما فيها من معلومات عن سبب عدم زواجه، وسر ضحكته الدائمة.



سر عدم زواج مصطفى درويش

وعن سؤال الإعلامية أميرة بدر له، عن سر عدم زواجه، وأضافت من هو مصطفى درويش؟ وهل ذلك يدل على أن "الأنا" لديه مرتفعة، ولا وقت للحب عنده، رد ضاحكًا: "أنا طموح جدا، وعندي خطط منظمة كتير، ودرست خدمة اجتماعية، واشتغلت في شركة اتصالات كبيرة، ووصلت فيها لمكانة مهنية عالية، وكملت 15 عام فيها، وتركت العمل بعد عمر الأربعين؛ لأني مقتنع إني مادام تميت 40 مينفعش أشتغل عند حد".

وحول السر وراء عدم زواجه، أضاف درويش: "متجوزتش بسبب مشاغل الحياة، وكنت براعي والدتي المريضة بالسرطان قبل وفاتها، وكانت بتاخد كل وقتي وماتت وهي بتدعيلي، ومكنشى في بالي فكرة الزواج.. وأنا حاليا عايش قصة حب وهي بتشوف الحلقة دلوقتي"، ورفض الخوض في تفاصيل الأمر.


قصص الغرام السرية

وأضاف مصطفى درويش: "أكيد حبيت قبل كدة".

وحين سألته الإعلامية أميرة بدر، "حبيت كام مرة كدة، وهل حبيت ومطولتش"؟ رد درويش: "حبيت طبعا ومطولتش، وبفتكرهم بكل خير، وظروفي المادية كانت صعبة، ومكنتش مستقر وقتها، ولكن دي أسرار خاصة بيا مش بحكيها لأهلي عموما".


سر ضحكته الدائمة

وطبقا للتحليل النفسي لشخصية الفنان الراحل مصطفى درويش، هو شخص يثق كثيرا في المخطط الإلهي، لديه إيمان قوي بأن كل شئ يسير حتى لو كان عكس رغباته فهو في صالحه، طموح ولديه أهداف كثيرة مخططة بدقة؛ مما يساعده ذلك على الحصول على راحة نفسية، وضحكة جميلة رغم الصعوبات التي مر بها. ولكنه شخص كتوم ولا يبوح بألمه النفسي لأحد، وكان ذلك سببا في تعرضه لأزمات نفسية سرية انعكست على صحته، فالألم النفسي ينعكس على الجسد والصحة بشكل عام بما يسمى "الأمراض النفسجسمانية".

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرا ايضا..

بعد منشور مصطفى درويش المؤثر| طبيب يكشف سر الوفاة (فيديو)

 

 

 

 

 

ads