السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع: عملت «سره الباتع» بعزومة فول وطعمية لخالد يوسف ولازم أفرقع بومب في العيد

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:23 ص
حنان مطاوع
حنان مطاوع


 كشفت الفنانة حنان مطاوع عن مدى سعادتها بنجاح مسلسلي "سره الباتع ووعود سخية" .

 

جاء ذلك خلال لقائها في برنامج مساء «دي إم سي» على قناة «دي إم سي» الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان.


 حنان قالت إنها توقعت نجاح سره الباتع نظرا للدعاية التي حظى بها ووجود نخبة كبيرة من النجوم، ولكنها لم تكن تتوقع نجاح وعود سخية بسبب عدم وجود دعاية للمسلسل أوأفيش ولكنها صدمت بذلك النجاح الساحق للمسلسل .


وعن طقوس العيد قالت: "بجيب لبنتي بومب وصواريخ وبنقعد نفرقع، وفي رمضان الفانوس لازم يكون حاضر".

وعن كواليس مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" قالت: "المخرج خالد يوسف كلمني مشكورا، فطبعا انبسط جدا، فقالي مسلسل لرمضان، قولتله المكالمة دي على راسي من فوق بس أنا بحضر لمسلسل 30 حلقة اسمه كفر العميان، ومش هعرف أدخل في حاجتين مع بعض، وقولتله سامحني.. سألني انتي بكرة فين قولتله في البيت، قالي بكرة الصبح انتي وجوزك تعزموني على حاجة، قولتله حضرتك تنور، أعزمك على إيه قالي فول وطعمية".

وأضافت، "نورني في البيت، وحكالي القصة وكانت رائعة، فقولتله هنعمل إيه في الوقت، قالي اعملي الاتنين وهيتم التنسيق، متقلقيش، فقولتله توكلنا على الله، والمسلسل التاني اتأجل".


 


تفاعل الجمهور مع مسلسل وعود سخية

 

وأضافت، "كنت بدخل أي مكان الجمهور بيناديني بـ" سخية"، وبيسألوني هتعملي إيه هتقتلي ولا لأ، وإحنا بنصور الأطفال في الحضانة كانو بيمثلولي المشاهد ويقولولي مين أفضل حد مثل المشهد، ومكنتش مصدقة خالص ".

 

مشهد الوكالة


 

وعلقت على مشهد البيع في الوكالة عندما ذكرت اسم الفنانة ياسمين صبري والفنانة ياسمين عبد العزيز، من حبي فيهم، أنا بحبهم جدا .

 

مسلسل "وعود سخية" 


 


شارك في مسلسل "وعود سخية" بجانب حنان مطاوع، عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رضوان، سلوى خطاب، أحمد كشك، صفاء الطوخي، محمد الصاوي، سمر علام، تيسير عبدالعزيز، نبيل نور الدين، مروة أنور، أحمد والي، وآخرين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل "سره الباتع"

المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، قام بالسيناريو والحوار خالد يوسف، بالمشاركة مع مصطفى إبراهيم، المسلس والتى تدور أحداثه سر  مقام السلطان حامد ويحاول الفنان أحمد فهمي معرفت هذا السر وهذا المقام في إحدى قرى الريف، ويقوم بالبحث عن اللغز أثناء فترة الحملة الفرنسية على مصر سنة 1798.

أبطال مسلسل "سره الباتع"

مسلسل سره الباتع يشارك فيه أكثر من 60 فنانا، فهو من بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.


أقرأ أيضا..


ads