الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تطعم الأسد.. وفيفي تُهدي حورية فرغلي "5 أمواه".. فيديو

الجمعة 15/يناير/2021 - 03:08 م


برزت نجمات الفن، على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وكانت أبرزهن الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهرت خلال صورة تجمعها مع الفنانة ريهام عبدالغفور، عبر حساب الأخيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وظهرت الفنانتان وهما تحتضنان بعضهما البعض، وعلقت "ريهام" قائلة: «بعد ما كنا إخوات في زي الشمس داخلين نعمل قصر النيل، بس مش إخوات المرة دي تفتكروا حنطلع إيه».

فيما عادت الفنانة دينا الشربيني من جديد، تشارك متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصورها أو الترويج لأعمالها الفنية.

وعلقت «نور» للفنانة دينا الشربيني بوضع «إيموشن» معجب بها، وتفاعل المتابعون في الرد عليها.

سمية الخشاب

كما شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو جديد لها.

وظهرت «سمية» في الفيديو وهي تطعم أسدًا قطعة من اللحم، كما ظهرت وهي تغني «بالبنط العريض» للمطرب حسين الجسمي.

فيفي عبده

ودعمت فيفي عبده، الفنانة حورية فرغلي، التي تعرضت للتنمر قبل أيام بسبب شكلها، وذلك عبر خاصية «استوري»، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت فيفي عبده، صورة مجمعة للفنانة حورية فرغلي، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله: «حورية فرغلي النجمة الجميلة من جوه ومن بره، طول عمرك قمر وموهوبة وطيبة».

ووجهت رسالة للفنانة قالت فيها: «متزعليش وخديها مني حكمة، الضربة اللي متموتش بتقوي، يلا ارجعي لجمهورك، 5 مواه».


وقبل أيام كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن معاناتها من التنمر وذلك خلال مداخلة هاتفية، في برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، حيث تحدثت عن تعرضها للتنمر بسبب تشوه وجهها.

ads