الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الفطر 2023 | إطلالة العباية بأناقة وشياكة

الخميس 20/أبريل/2023 - 03:19 م
أطلالات عيد الفطر
أطلالات عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر 2023، تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن موديلات عبايات لاستقبال ضيوفهن خلال العيد، ويرغبن في الظهور بإطلالة براقة وأنيقة.

وتستعرض مجلة «هير نيوز» أبرز موديلات العبايات لعيد الفطر:


دخلت قصَات البليزر إلى تصاميم العبايات العصرية بشكل كبير، وحظيت هذه التصاميم على شعبية واسعة بين الكثير من النساء لتكون خيارهم الأول عند البحث عن موديلات العبايات الرسمية.


ولإطلالة مناسبة لصباحات العيد يمكنك الظهور بعباية بيضاء وتكون مصممة بتداخل الخيوط البيضاء والزرقاء على أطراف الأكمام الواسعة، ويمكن ارتداء حجابا أزرق وأزياء بيضاء لتكمل جمالها.


جاءت من موديلات عبايات العيد 2023 تصميم عبايات بترتر تناسب الأشخاص محبي الألوان الزاهية واللاتي يفضلن الظهور بشكل مختلف ومميز، وتربعت عبايات الترتر هذا العام عرض الموضة تعتمدها الكثيرات من مدونات الموضة المُحبات لمواكبة أحدث الصيحات اللافتة والأكثر أناقة.


كما تعتبر العبايات البيضاء الواسعة المزينة بنقط سوداء مع حجاب أسود ناعم، الأكثر رواجًا في صيف 2023، وتمنحك إطلالة أنيقة ومميزة.


وتعد العبايات بقصة المعطف الأبيض والمصممة بفصوص صغيرة في الجانبين، مع فستان وحجاب باللون البيج، تصميمًا رائعًا ومميزًا، ويناسب كل الأذواق والمناسبات.


وبالنسبة للعباية البيضاء بأكمام منفوخة مع إطلالة كاجوال من الساتان الفيروزي، فهي رائجة ورائعة ومناسبة لمختلف المناسبات، ويمكن أن تكملي إطلالتك بحجاب بدرجة أزيائها لأناقة مثالية.


وتعتبر العباية بلوني الأبيض مع الأسود من الأفكار التي يمكنكِ اعتمادها وكنوع من التجديد إن كنتِ تبحثين على موديلات عبايات بيضاء، ويمكن أن تنسقيها مع حجاب باللون الأبيض، وشنطة شفافة ميني، وحذاء بألوان النود، أو بدرجات الأخضر والأزرق السماوي للمسة أكثر عصرية.

أقرا أيضا..

«دلال وجعفر العمدة» إطلالتك للأمسيات الرمضانية من وحي إيمان العاصي

ads