الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعمي مشروعكِ من البنك الأهلي.. تعرفي على التفاصيل

الخميس 14/يناير/2021 - 07:06 م
هير نيوز


يعد بند تمويل المشروع من العقبات الكبرى التي تواجه السيدات، عند تخطيطهن لبدء مشروعاتهن الصغيرة والمتوسطة، التي تولى المصارف والبنوك أهمية كبرى لدعمهن، وعلى رأسهم البنك الأهلي المصري.

وتتنوع مساهمات البنك الأهلي المصري، في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة البنك المركزي المصري الـ 5%، إضافة إلى توقيع عدد من البروتوكولات، إذ وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير.

يهدف "البروتوكول" إلى دعم الصيدليات والمراكز الطبية، إلى جانب المعامل ومراكز الأشعة، المندرجة تحت المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بدراسة إمكانية توفير التمويل اللازم لتلك المؤسسات لشراء المستحضرات الدوائية والطبية، إضافة إلى التجهيزات والمعدات الطبية والكيماويات.

كما يوفر البنك التمويل اللازم لمشروعات الشباب لتملك سيارات متنقلة مجهزة لتوزيع منتجات الألبان لإحدى الشركات الخاصة التي ستوفر المنتجات التي يتم توزيعها مع تحمل تلك الشركة بجزء من قيمة القسط الشهري عن كل مستفيد.

كما وقع البنك الأهلي المصري برتوكول تعاون مع وزارة التنمية المحلية، بهدف تيسير حصول المشروعات المتوسطة والصغيرة على التراخيص والتمويل اللازم لهم، ووفقًا للبروتوكول فإن على الوزارة تيسير إجراءات إصدار التراخيـص، وذلك عن طريق وحدات الشباك الواحد (مشروعك).

يشار إلى أن التمويلات تكون من خلال مبادرات البنك المركزي المصري أو برامج التمويل الميسر، حال توافر شروط الاستفادة منها، أو التسعير القائم طرف البنك الأهلي المصري وفق طبيعة النشاط.

ads