الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف تتجه للقضاء بعد تعرضها للسخرية من المتابعين.. ماذا حدث؟

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 11:16 ص
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


 

توعدت الفنانة سلمى أبو ضيف بعض المتنمرين الذين اتخذوا السوشيال ميديا وسيلة للتنمر والسخرية  من شكلها بعد حملها، سواء من خلال التنمر أو العنف اللفظي.

 



سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين عليها

 

وشاركت سلمى أبو ضيف رسالة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة:  السخرية من حجم بطني أمر مرفوض ويعد تنمراً. لقد شعرت بالخجل من جسدي بسبب نحافتي، والآن أتعرض للتنمر بسبب بطني! أستقبل رسائل تطالبني بالتوقف عن إظهار بطني.

 

وأضافت: لا أعتقد أن حملي يجب أن يمنعني من العمل، ولا ينبغي أن أخفيه؛ لأنه قد يؤذي عينيك! ببساطة، إذا كنت لا ترغب في رؤية صورتي، فلا تنظر إليها. أنا أحب حملي، وسأتقبله حتى النهاية.

 

وتابعت: لطالما كنت صامتة منذ بداية مسيرتي حول قسوة تعامل الناس معي. المضحك أن الناس لا يصبحون أكثر لطفاً، بل أكثر قسوة. ورغم جرأتهم على الكلام السيئ عني، فلن أتحمل أي نوع من التحرش أو العنف اللفظي تجاهي أو تجاه عائلتي، وسأتخذ إجراءات قانونية.

 


 اقرأ أيضا.. 


جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن جنس جنينها

 

 

يذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف قد أعلنت عن حملها بعد شهور من زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج العربية  لتكشف عن حملها الأول.

 

سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

 

وطلت سلمى أبو ضيف بعدد من الإطلالات بين الوردية والبيضاء والحمراء والسوداء التي برزت من خلالاها ملامح حملها وعلقت قائلة: "حين علمت أنني حامل، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة. وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضا شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد".

 

كما كشفت سلمى أبو ضيف عن جنس جنينها والتي أشارت إلى أنها طفلة وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين سلمى أبو ضيف مع هذا الخبر وانهالت عليها المباركات والتهاني متمنين لها حياة سعيدة رفقة زوجها.





ads