الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة ليلى أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة التحريض على الفسق والفجور

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 01:51 م
هير نيوز

الراقصة ليلى، أحالت محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، قضية الراقصة ليلى إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص، على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور من خلال إظهار مفاتن جسدها.

محاكمة الراقصة ليلى


كشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على الراقصة الشهيرة ليلى أنها كانت تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء العام من داخل أحد الكباريهات بالدقي، وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص، وذلك بهدف جذب المشاهدات وتحقيق الأرباح.

وأوضحت التحريات أيضًا أن المتهمة كانت تحيي حفلات في الساحل الشمالي دون ارتداء ملابس داخلية، مما أظهر مناطق حساسة من جسدها، واستعرضت مفاتنها لاستقطاب أصحاب الغرائز وجذب مزيد من المشاهدات لتحقيق الأرباح.


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة، التابعة لوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على الراقصة والتيك توكر ليلى بتهمة نشر فيديوهات خادشة.

كما كشفت التحريات أن المتهمة تبث مقاطع فيديو مخالفة للآداب العامة وتستعرض أجزاء حساسة من جسدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب لتنفيذ عملية ضبطها.


ads