الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس المتوقعة في عاشر أيام رمضان

السبت 01/أبريل/2023 - 11:02 ص
هير نيوز

شهدت البلاد خلال الساعات الماضية حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، لذا يتابع الجميع حالة الطقس بصفة يوميه لمتابعة التطورات في درجات الحرارة.


كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولي عن حالة الطقس اليوم السبت على القاهرة الكبري وباقي المحافظات الجمهورية.



وقالت منار غانم إن البلاد شهدت على مدار الـ 72 ساعة الماضية انخفاضا في درجات الحرارة، حيث سجلت العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة مئوية، وذلك بسبب تأثر البلاد بكتل هوائية جافة ساعدت على زيادة الشعور بالبرودة.


وأضافت  أن اليوم هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بحوالي درجتين مقارنة بالأمس، حيث تسجل العظمى اليوم 23 درجة مئوية على القاهرة الكبرى خلال فترة النهار.




وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد أن اليوم تسود أجواء ربيعية مائلة للدفء على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، وأجواء مائلة للدف على محافظات السواحل الشمالية، بينما تسود أجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد، أما بالنسبة لطقس الليل فتسود أجواء باردة على أغلب محافظات الجمهورية.


الأرصاد الجوية




وكشفت أيضا هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"أن اليوم السبت يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا علي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،دافيء علي جنوب سيناء،مائل للحرارة علي جنوب الصعيد،بارد ليلا علي أغلب الأنحاء.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت



 - القاهرة الكبرى والوجه البحري 23 درجة مئوية نهارًا، 12 درجة ليلا.

 - السواحل الشمالية 22 درجة مئوية نهارًا، و13 درجة ليلا.

- شمال الصعيد 24 درجة مئوية خلال ساعات النهار، و11 درجات ليلا.

 - جنوب الصعيد 27 درجة مئوية.


أقرأ ايضا...

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة

ads