الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأرصاد» تكشف عن تحسن في الأحوال الجوية الأيام المقبلة (فيديو)

الأحد 26/مارس/2023 - 03:42 م
هير نيوز

مع التقلبات الجويه التي تشهدها البلاد هذه الأيام، تحرص أكثر النساء لمتابعة حالة الطقس بصورة يوميه لذا نعرض لكي الحالة الجوية للبلاد.

عضو المركز الإعلامي توضح


كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامه للأرصاد الجوية خلال مداخله هاتفية ببرنامج" صباح الخير يا مصر" المذاع علي القناه الأولى، أن البلاد ستشهد تحسنا واستقرار في الأحوال الجوية بعد موجة من عدم الإستقرار التي شهدتها البلاد علي مدار يومين.

وأضافت" بداية من اليوم، سيؤثر علينا مرتفع جوي على سطح الأرض، سيعمل على الاستقرار في الأحوال الجوية، نبدأ نلاحظ فترات سطوع أشعة الشمس نهارا وتلاشي فرص سقوط الأمطار من على أغلب المحافظات الداخلية.


وتابعت المحافظات الشمالية سيبقى عليها فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على سواحلنا الشمالية الشرقية وبعض المناطق من شمال سيناء.


وأكدت  الدكتورة منار غانم، أن مجمل أمطار اليوم سيكون أقل بكثير مما شهدناه خلال الأيام الماضية، وغير مؤثر تماما على أعمال الأنشطة اليومية ونسب الحدوث ضعيفة، وبالتالي فإن الأجواء مستقرة بشكل كبير من حيث الأمطار.

هيئة الأرصاد الجويه


 وقالت هيئة الأرصاد الجوية عبر حسابها علي موقع التواصل الإجمتاعي"فيسبوك " أن هناك تحسن نسبي وصفاء كامل للأحوال الجوية علي كافة الأنحاء

بعد أن شهدت العديد من المناطق خلال اليومين الماضيين تساقط للأمطار متفاوتة الشدة وصلت لحد الغزارة وتكون السيول علي سيناء  

وبداية من الساعات الاولي ليوم الأحد تشهد كافة الأنحاء أجواء صافية ومائلة للدفء علي القاهرة حيث من المتوقع أن تسجل الحرارة 22 درجة وتبقي فرص الامطار قائمة علي السواحل الشمالية كما تنشط الرياح علي معظم الأنحاء

أقرأ ايضا...

أمطار رعدية على القاهرة والمحافظات| «الأرصاد» تحذر من طقس اليوم وغد (فيديو)

ads