الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«النجم الأبضاي» رامز جلال يسخر من محمد رمضان في أولى حلقات «رامز نيفر إند»

الخميس 23/مارس/2023 - 07:06 م
هير نيوز

حل الفنان محمد رمضان، اليوم، كضيف في برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال، "رامز نيفر إند"، والذي تم عرضه وقت الإفطار على شاشة قناة "mbc " في أول أيام شهر رمضان الكريم.



محمد رمضان مع رامز جلال


وظهر محمد رمضان، في برنامج مقالب رامز جلال لعام 2023، ضمن قائمة الضحايا الجديدة، واستقبله رامز بمقدمة ساخرة كعادته.

وقدم رامز جلال، فكرة البرنامج لهذا العام، مشيراً إلى أنه يتم تصويره في في الرياض بمنطقة البوليفارد، حيث يتم إقناع الضحية أنه يقوم بتصوير برنامج في أحد المطاعم الشهيرة.



وتشارك رامز، المقلب بهذا العام المذيعة كالارا حداد، وقدم رامز، الفنان محمد رمضان بسخرية كعادته قائلا : «معانا النهاردة النجم القبضاي، هقضي على أسطورة رمضان الموهوس بالسوشيال ميديا وأعرفه إن دولارته مش هتنفعه، الاسطوره هيطقطق زي الفشار».

وبعد ظهور محمد رمضان مرتدي بدلة بيضاء، سخر رامز منه، وقال: « لابس بدلة كنتلوبي»، وبعدها تستقبله المذيعة وتقدم له مكان التصوير في مطعم كاظم باشا، الذي يتم تصوير إعلانه فيه وعرضه في الصفحة الخاصة بالمطعم. وهو ضيف شرف في حفل افتتاح المطعم.



ويشارك رمضان في لعبة القوس والسهم ليصيب أحد الأرقام ليختار شكل افتتاح المطعم، وقد اختار رقم ١ وهو موكب الخيول ثم يرتدي درع، وفوق الحصان يقول جملة بالتركي كدعوة للمطعم.

وبعد ذلك تعرفه المذيعة على الثيران الموجودة بالمطعم وتعرفه أنهم شرسين، ثم يتعرف على مدير المطعم ويدخل غرفة كاظم باشا ويأخذ صورة تذكارية، ثم يجلس في طاولة بالمطعم.

ويخلع رمضان الدرع، ليسخر منه رامز قائلا: "بيقلع حمالة الصدر مش درع"، ثم تجري معه المذيعة لقاء ويتناول الشاي والطعام وبعدها يبدأ المقلب.


ads