السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج تحتاج مساحة خاصة بعيدًا عن الحبيب

الأربعاء 15/مارس/2023 - 02:05 م
إناث هذه الأبراج
إناث هذه الأبراج تحتاج مساحة خاصة

جميعنا نرغب في أن نظل دائمًا بالقرب من الشريك، وفي الوقت ذاته المساحة الشخصية في الحب تعد أمرًا ضروريًا حتى يظل الحب والاشتياق متاحين دائمًا.


ولكن علم الفلك حدد 3 أبراج تحتاج دائمًا لمساحة شخصية بعيدًا عن الحبيب، فالمساحة الشخصية والعاطفية ليست مجرد فكرة صحية فقط، وإنما تخلق جوًا من الاحترام في سياق العلاقة، لأن هذا ماسيساعد على الحفاظ على الحب قيد الحياة.

 فيما يلي نعرض لكِ أكثر 3 أبراج تحتاج إلى تلك المساحة الشخصية من الحبيب.





برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


طبيعة أنثى برج الثور أنها ودودة وتبحث عن قوة الحب في العلاقة، لذلك هي دائمًا بحاجة إلى مساحة شخصية لتزدهر فيها، فهي منفتحة على مشاركة حياتها مع شريكها، ولكنها جادة بشأن الحاجة إلى مساحة شخصية في وقت فراغها، فتميل إلى أن تكون أكثر كمالًا مع الشريك، لذا فهي ترغب بمساحة شخصية حتى تستعيد قوة علاقتها مع حبيبها.


برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)


مولودة برج الأسد يصمد الحب أمامها أثناء اختبار الزمن، لكن كل هذا يتوقف على احترام المساحة الشخصية، فأنثى الأسد لديها هواياتها وأشيائها الخاصة، لذا فهي بحاجة إلى عدم مشاركة هواياتها مع الآخرين، أنثى الأسد على استعداد لإعطاء كل الحب، ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة الأشياء الفعلية الخاصة بها، فهي تفضل أن تفعلها بمفردها.






برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

لا تحب أنثى برج الدلو أن تفسد الأشياء التي تحبها بمشاركتها مع الآخرين وخاصة شريكها، فهي تفضل أن تأخذ حيزًا من وقها بمفردها مع إبداعاتها وهروها الذهني، حتى تتمكن من بذل أجمل ماتملك لشريكها، فهي تحب أن تكون في علاقة وكل شيء يسير على ما يرام حتى يقرر شريكها أنه يريد معرفة ما تفكر فيه، فأنثى الدلو قادرة على ملء وقت فراغها بكل ما تهواه.


اقرأ أيضًا..

ads