السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| «بسبب زواجها الثاني» رانيا يوسف تفتح النيران بوجه نادية الجندي

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:21 م
هير نيوز

شنت الفنانة رانيا يوسف، هجومًا قويًا على الفنانة الكبيرة نادية الجندي، وذلك على هامش حديثها عن نجوميتها، ومقارنة تاريخهم الفني ببعضهم البعض.

رانيا يوسف ونادية الجندي

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في البرومو الأول لحلقتها في برنامج "حبر سري" المنتظر أن يذاع عبر فضائية القاهرة والناس في رمضان 2023.



وقالت رانيا يوسف، خلال البرومو: "مدام نادية الجندي ليست مقياسًا للنجومية، وأنا لو اتجوزت منتج أو رجل أعمال، أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة".

وألمحت الفنانة رانيا يوسف، إلى أن الفنانة نادية الجندي، كان زوجها الثاني المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978، وتطلقت منه عام 1995، وأنتج له معظم أفلامها في السينما.

رانيا يوسف تكشف عن رأيها الصادم في نادية الجندي (فيديو) | مجلة الجميلة

أعمال رانيا يوسف
وتجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف، تغيب عن سباق دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم ورد وريحان عقب انتهاء موسم رمضان، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، منهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز وهومن تأليف وإخراج محمد نبيل.

فستان البطانة
وفي وقت سابق  عادت من جديد الفنانة رانيا يوسف، لتعلق على فستانها الشهير "فستان البطانة" بعد أن سبب لها أزمة كبيرة في الوسط الفني والشارع المصري بعد ظهورها به في مهرجان الجونة في إحدى دوراته بالسنوات الماضية.


وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على ارتداء فنانات عالميات لفستان شبيه لفستانها المذكور وذلك على هامش حضورها لمهرجان البافتا 2023.

وقالت رانيا يوسف، عبر حسابها على إنستجرام وعبر خاصية ستوري:" نفسنة وتقليد أعمى".

يأتي ذلك بعدما ظهرت الممثلة أرينا ديبوز في حفل مهرجان البافتا 2023، بفستان شبيهة لما ارتدته رانيا يوسف، حيث جاء فستانها باللون البيج مع بطانة من نفس اللون.

الهجوم على رانيا يوسف

وسبق وأن علقت الفنانة رانيا يوسف، على الهجوم الذي تتعرض له بشكل دائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ملابسها الذي يعتبرها البعض جريئة، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: "معرفش ليه الناس بيقولوا أني جريئة، وأنا بنزل صوري بالمايوه لأني طول عمري بلبس شورت ومايوه مش هتغير عشان أرضي حد".

بالأحمر الناري.. رانيا يوسف تتألق في أحدث إطلالاتها | مصراوى
وأضافت، "لو مش عاجباك بلاش تتابعني، وبناتي بيقولوا لي خليكي براحتك وبحريتك ومتتغيريش، وواخدين مني قوة الشخصية بحكم اللي شافوه معايا".


ads