الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة 800 شركة| افتتاح معرض Middle East energy في دبي

الأربعاء 08/مارس/2023 - 01:32 م
هير نيوز

افتتح معرض Middle East energy  بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية أبوابه خلال الفترة من ٧ إلى ١٠ مارس ٢٠٢٣ بمشاركة أكثر من ٨٠٠ شركة عارضة من جميع أنحاء العالم تضم نخبة من أكبر مصنعي مهمات الكهرباء في العالم ضمنهم مجموعة  2M electric أحد الشركات المصرية الرائدة في هذا المجال.

ويهدف المعرض إلى استكشاف أحدث الأفكار وأفضل الاستراتيجيات لتسهيل انتقال الطاقة وكذلك  الاشراف على مشاريع كفاءة الطاقة ومن بين أكثر من ٨٠٠ شركة مشاركة بالمعرض تخطف 2M electric group الاضواء وقد تم تصميم الجناح بالمعرض على الطراز الفرعوني وكان بمثابة تحدي واضح على أن المنتج المقرب قادر على المنافسة.


 
وأكد المهندس محمود علي، رئيس مجلس الإدارة على أن مشاركة الشركة في المعارض الدولية يهدف الى رفع شعار صنع في مصر وفتح المجال أمام الصادرات المصرية، وأن مجموعة 2M electric تسعى بشكل جاد لفتح أسواق جديدة بالمنطقة العربية وأفريقيا، لأن السبيل الوحيد لتوفير العملة الصعبة، والنهوض بالاقتصاد المصري هو توطين الصناعة المصرية وزيادة الصادرات.

وأشار محمود علي إلى أن مجموعة 2M electric كواحدة من أهم شركات مصنعي مهمات الكهرباء في مصر تستهدف التوسع في الشرق الأوسط من خلال خطة استثمارية طموحة، بدأتها بدولة الامارات العربية، وجمهورية تنزانيا وقريبا السوق السعودية.



وفي هذا السياق أشار المهندس أحمد حسن مدير القطاع التجاري بمجموعة 2M electric إلى أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو العالمية وأن منتجات 2M تغزو أسواق العالم بشكل ملحوظ.

ولفت المهندس عمر مختار مدير المبيعات بمجموعة 2M، إلى أن المعرض يعد فرصة كبيرة لدراسة حجم الشركة ووضعها المشرف في السوق العالمية الأمر الذي يعد إضافة كبيرة للصناعة المصرية ويزيد من فرص التصدير وجلب العملة الصعبة للبلاد ويرفع شعار صنع في مصر.

ads