الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي عاوزني أبقى حرامية

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 07:31 م
هير نيوز

وقفت زوجة أمام قاضي محكمة الأسرة بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد زوجها، تطلب فيها الخلع، لاستحالة العشرة بعد أن طلب منها ارتكاب جريمة مخلة بالشرف.

قدمت السيدة عريضة دعواها أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية، وحدد الأخصائيون جلسة لحل النزاع الأسرى بينها وبين زوجها، حيث حضرت المدعية بمفردها في حين غاب الزوج عن الحضور، وحاولوا حل النزاع الإ إنها رفضت.



وروت الزوجة قصتها قائلة إنها تريد الخلع موضحة سبب طلبها بأن زوجها طلب منها ارتكاب جريمة سرقة، إلا أنها رفضت فاعتدى عليها بالضرب، وطلبت منه الطلاق لكنه رفض وغادر مسكن الزوجية دون أن تعرف مكانه.

أصدقاء السوء


وأصافت الزوجة أنها اضطرت للعمل خادمة في البيوت بعد أن ترك زوجها عمله منذ 3 سنوات، وأصبح مرافقًا لعدد من أصحاب السوء من مدمنى المواد المخدرة وتعاطى الكحوليات، وكان يحضر بين الحين للآخر غائب عن الوعى ويصدر منه أفعال غير مقبوله، إضافة إلى رفضه مساعدتها في مصروف المنزل، مضيفة: أنها تعيش منذ سنوات طويله مأساة حقيقية مع زوج سئ الأخلاق، هدفه في الحياة استغلال كل من حوله حتى أشقائه قطعوا علاقتهم به.



طلب منها السرقة


وكشفت عن تفاصيل طلب الخلع أنها عملت خادمة في البيوت وكان أجرها اليومى 200 جنيه نصفهم كان لأبنائها الثلاثة 
والجزء المتبقى كان يستولى عليه زوجها، وحاول في الفترة الأخيرة الحصول على المبلغ بأكمله لإنفاقه على الخموروالمخدرات التي يتعطاها، إضافة إلى أنه طلب منها سرقة مخدومتها وعندما رفضت، كرر الطلب أكثر من مرة إلا أنها رفضت وطردته من مسكن الزوجية لكونه إيجار وهي مسئولة عن دفعه.

ads