السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الطلاق: «بيحط ميك أب وبيلبس قمصان نومي»

الإثنين 27/فبراير/2023 - 09:07 ص
خيانة زوجية
خيانة زوجية

كثيرة هي قضايا تضرر الزوجات من الأزواج خلال الفترة الأخيرة، مما يضطرهن إلى إقامة دعوى قضائية لطلب الطلاق، نظرا لصعوبة استمرار الحياة بينهما، والتي غالبا ما تكون بسبب الخيانة.

لجأت طبيبة صيدلانية تدعى "رشا .ع" إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، لطلب الطلاق للضرر من زوجها وهو مهندس معماري بسبب الخيانة.


الطبيبة قالت: إنها قضت سنة كاملة في مراقبة زوجها، بعد علمها بخيانته لها عبر الهاتف المحمول، فضلاً عن سوء أخلاقه المتدنية وإتيانه بأفعال غير أخلاقية، حيث قالت: "جوزي بيحط ميكب و يلبس هدومي بالليل وأنا نايمة".

خيانة الزوج

الزوجة روت حكايتها والدموع تنهمر من عينها، وقالت: "جوزي بيبخوني ومش قادرة أتحمل العيش معه بعد جواز دام ما يقرب من 5 سنوات حتى اكتشفت خيانته عبر الهاتف المحمول.. وقررت التأكد من خيانة زوجي، والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به أثناء استغراقه في النوم وبدأت في تفتيش الهاتف المحمول حتى عثرت على صور غير أخلاقية على هاتفة فضلاً عن تسجيل مكالمات".


وأضافت الزوجة، قررت أواجه زوجي بخيانته، وأثناء خروجه من المنزل ومعه شنطة سوداء أخبرته بخيانته وقلت له: "انت رايح فين دلوقتي"، وعندما أخذت الشنطة وجدت بها قميص نوم، واكتشفت خياته واعترف أمامها بخيانتها.

وتابعت: "زوجي خاني بعد 5 سنين جواز، حسبي الله ونعم الوكيل أنا عايزة أطلق".


يشار إلى أن دفاع الزوجة كان قد أقام دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، حيث أجلت محكمة الأسرة المنعقدة في التجمع الخامس، تلك الدعوى لجلسة 22 مارس لإعادة الإعلان وعرض الصلح بينهما.

اقرأ أيضا..

شاب يلجأ لطريقة مثيرة لكشف خيانة زوجته.. ويتلقى الصدمة



ads