الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج تميل إلى المبالغة في علاقتها العاطفية

السبت 25/فبراير/2023 - 02:03 م
المبالغة في العلاقات
المبالغة في العلاقات

بينما يفضل بعض الأشخاص الحفاظ على خصوصياتهم، إلا أن هناك أشخاص يفضلون مشاركة كل شيء مع شركائهم عندما يكونون في علاقة عاطفية، حيث يستمتع هؤلاء الأشخاص بمناقشة كل جانب من جوانب حياتهم بعمق وقد لا يفكرون كثيرًا في الخطوط الفاصلة بين المشاركة والإفراط في مشاعرهم، فهم لا يهتمون بالحفاظ على السرية بخصوص حياتهم أمام شريكهم ويتصرفون ككتاب مفتوح.


وفيما يلي علماء الفلك خصصوا 4 أبراج تميل إلى المبالغة في علاقتها بالشريك، حيث لايوجد لديهم أي حدود أو خطوط فاصلة حول حياتهم.





بُرْجُ الحَمَل

تتصف أنثى برج الحمل بأنها شخصية واضحة وصادقة إلى مالا نهاية وخاصة أثناء التعبير عن مشاعرها، لذلك عندما يتعلق الأمر بعلاقاتها، لا يسعهم أيضًا إلا الانفتاح على كل ما حدث معها، فهي تشعر بقبول شريكها لنفسها.


برج الجوزاء


تتمتح مولودة برج الجوزاء بموهبة اللغة، فهي جيدة بموهبة التواصل كونها شخصية اجتماعية، فتتفاعل الجوزاء كثيرًا مع الآخرين، لذا أنثى برج الجوزاء تجد صعوبة في الاحتفاظ بأسرارها لنفسها وعادة ما ينتهي بها الأمر بالتحدث مع شريكها حول أسرارها، وعند المناقشة مع شريكها، تصبح متحمسة وتشعر بالحيوية.




برج القوس

أنثى القوس ماهرة في تذكر الأحداث، خاصة عندما يتعلق الأمر بالاقتراب من شريكها، فسيكون لديها الرغبة في إخبار شريكها بكل ماحدث لها على مدار اليوم، إذا أن ليدها فضول لا يشبع بشأن العالم والأشخاص الذين يمشون فيه، فهي تحب مواجهة التجارب الجديدة التي ستشاركها مع حبيبها في كل وقت.


برج الدلو

تمتلك أنثى برج الدلو تاريخًا في كسر القواعد والتصرف بطرق تتعارض مع ما يعتبره المجتمع مقبولًا، فهي تبدو منزعجة ويمكن أن تتغاضى يتغاضوا عن غير قصد مع شريكها عن كل شيء، قد لا تدرك أن بعض الموضوعات تعتبر خاصة أو غير مناسبة للحديث عنها في مواقف معينة.


ads
ads