السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| عاوزني أخدم أمه 3 أيام في الأسبوع

السبت 25/فبراير/2023 - 06:31 م
هير نيوز

محكمة الأسرة تعج بقصص وحكايات لسيدات فاض بهن الكيل وقررن الانفصال عن أزواجهن بعد فشل الحياة بينهما، حيث تعددت الأسباب من سيدة لأخرى.

قصة اليوم لزوجة طلب منها زوجها الذهاب لوالدته 3 أيام في الأسبوع.



عايزني أخدم أمه


أقامت سيدة تدعى مروه.م دعوى خلع ضد زوجها فتحى.ا بمحكمة الأسرة بسمنود، مطالبة التفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيش معه، لطلبه منها الذهاب إلى والدته 3 أيام في الأسبوع مثلما يفعل زوجات أشقائه.

وبسبب ذلك الأمر نشبت بين الزوجين خلافات كثيرة انتهت بذهابها إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع لبغضها الحياة معه إلى الحد الذي أصبحت العشرة بينهما غير متصورة وأنها تخشي أن لا تقيم حدود الله بسبب البغض.

لم تتخيل مروة ذات يوم أن حياتها الزوجية ستنتهي في بدايتها، فالزوجة لم تكمل عاما في الزواج، لكنها لم تعد تستطيع تحمل الحياة معه بعدما شعرت أنه يريدها كالخادمة لوالدته بعدما قال لها: أنتي مش أحسن من مرات أخويا بتروح 3 أيام وأنتي 3 أيام.



محكمة الأسرة


وقالت الزوجة، إنها تزوجت عن حب منذ 8 أشهر، ومنذ بداية زواجها وأخبرت زوجها أنها لا تريد العيش في مسكن عائلي، وبالفعل مسكن الزوجية كان خارج العقار الخاص بعائلة زوجها، فتخيلت الزوجة أن حياتها ستخلو من المشاكل والخلافات، حتى طلب منها الزوج أن تذهب لخدمة والدته 3 أيام بالأسبوع مثلما يفعل زوجات أشقائه.

وأكدت الزوجة أن زوجها طلب منها منذ الأسبوع الأول من الزواج خدمة والدته لكنها كانت دائما ترفض ذلك وأخبرته منذ البداية أنها لا تستطيع فعل ذلك، إلا أنه ظل يلح عليها طوال أشهر الزواج، حتى نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بطلب الزوجة الطلاق لعدم تحملها العيش بالوضع الذي يريده الزوج، لكنه رفض تطليقها فقررت التوجه إلى محكمة الأسرة بسمنود لرفع دعوى خلع ضد زوجها.


ads