الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تدافع عن أصالة بعد فيديو التدخين: «إنسانة عفوية»

الإثنين 30/يناير/2023 - 08:01 م
هير نيوز

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على الدفاع عن زميلتها في برنامج "سعودي أيدول" الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها الأخيرة.

وتعرضت أصالة نصري لهجوم واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية عبر منصات التواصل، بسبب تداول المستخدمون صور وفيدوهات لها وهي تدخن في كواليس برنامج "سعودي أيدول".


ونشر الإعلامي  أحمد المالكي تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أصالة_نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ!!، من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

لترد عليه الفنانة الإماراتية أحلام، وكتبت: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى".


وأضافت: "ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

ومن جانبه عاد الإعلامي أحمد المالكي للرد عليها قائلًا :" إذا كانت التغريدة مستفزّة فتصرفها أكثر استفزازاً، وجهة نظرك وأحترمها.. وشرّفني مرورك يا أم فاهد".

وسبق وإن تصدرت الفنانة أحلام تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صور حديثه لها من برنامج "سعودي أيدول".

هير نيوز

ونشرت المطربة الإماراتية أحلام، صورًا لها برفقة باقي زملائها في سعودي أيدول، وكانت ترتدي فستانا باللون الأزرق.

وما كان لافتًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، المظهر الذي ظهرت به أحلام وزميلتها الفنانة السورية أصالة نصري، حيث علق البعض على صورتهما بأنهما لا يظهر عليهم أي علامات من تقدم السن، بل يبدو مظهرم أصغر من أعمارهم.

ads
ads