السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس الاتحاد الدولي للجيت كون: انتظر بطلات مصر على منصات التتويج

الخميس 26/يناير/2023 - 09:40 م
هير نيوز

كشف الكابتن احمد عبد اللطيف رئيس اتحاد الدولي للجيت كون  دو ان مصر يوجد بها رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو اللواء احمد خليفه ورئيس اللجنة الفنية الكابتن محسن أمين وأعضاء مجلس الادارة وهما من الشخصيات الخبرة.

وأكد عبد اللطيف في تصريحات خاصه لـ"هير نيوز"، أنه يشكر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو، على ما بذلوه من مجهود في نشر رياضه الجيت كون دو في مصر، ما يعطي انطباعا الى أي قدر مصر قوية وعطاءة وسباقة، مشدداً على أن مصر سيكون لها باع كبير في هذه الرياضة.

وأضاف رئيس اتحاد الدولي للجيت كون  دو، أنه سعيد بأن يكون اول حدث أفريقي يقوم به الاتحاد الأفريقي للجيت كون دو تحت رئاسة اللواء محمد عاشور، والذي يقوم عليه عدد من الخبراء الدوليين وباشتراك عدد من الدول الأفريقية.




وتطرق عبد اللطيف، إلى  دور المرأة الأفريقية بشكل عام والمصرية بشكل خاص مبينا أنه رأى عددا كبيرا من المدربات في الوقت الذي كان متواجد به خلال الدورة الافريقية، التي نظمها الإتحاد الأفريقي.

وبين رئيس اتحاد الدولي لجيت كون دو، أنه  في البطولات يعلم جيدًا أن لدى مصر بطلات قويات جدآ، مشيرًا إلى أنه ينتظر أن يرى هؤلاء البطلات المصريات على منصات التتويج العالمية.

جدير بالذكر، أن الدورة الأفريقية الأولى عقدها الإتحاد الافريقي للجيت كون دو برئاسة اللواء محمد عاشور وبحضور نائب رئيس الإتحاد الأفريقي عادل حسن، والتي حاضر بها عدد من الخبراء مثل الخبير الدولي يوكسل ألمز والخبير عبد الواحد أراجوز، وعدد من خبراء اللعبة المصريين وعلى رأسهم الخبير المصري محسن أمين، وبمشاركة عدد من الدول الأفريقية مثل الجزائر والمغرب وسيراليون وهي الوفود التي شهدت وجود عناصر نسائية أفريقية بالدورة بالإضافة لعدد كبير من المدربات .

ads