السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على عبايات بشت نسائية موديلات 2023

الإثنين 23/يناير/2023 - 09:34 م
هير نيوز

تتواجد تصاميم العبايات المختلفة في كل خزانة فتاة عربية؛ لتعطيها لمسة أكثر حشمة وفي نفس الوقت مسايرة للموضة، ومع انتشار مجموعات العبايات تبقى عبايات البشت متربعة على عرش الموضة، لذا نختار لكِ موديلات بشت نسائي من نجمات عالم الموضة والمدونات، لإطلالة استثنائية في  عام 2023.

عباية البشت اللامعة 



ظهرت الإعلامية البحرينية خولة المراغي ببشت أخضر من الحرير المزين بالنجوم الفضية اللامعة على الصدر، ونسقته مع حجاب أخضر وحقيبة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاءً شفافاً.

حوراء اللواتي بالبشت المطرز

لفتت أنظارنا مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء اللواتي، باختيارها عباية سوداء مطرزة بالأبيض والأحمر والأخضر على الصدر والكتفين، مع إطلالة كاجوال ناعمة، وتزينت بمجوهرات الذهب الأصفر لخيار استثنائي.

سارة الودعاني بالبشت

تدخل الحروف العربية في العديد من تصاميم الأزياء؛ لمنح مرتديتها لمسة ناعمة تعبّر عن هويتهم العربية، ولفتت أنظارنا مدونة الموضة السعودية سارة الودعاني باختيار بشت أسود ناعم مطرز بالحروف البنفسجية، للوك استثنائي ناعم.

حوراء الفارسي بالبشت الملون

البشت يُعد واحداً من موديلات الأزياء المفضلة للنساء العربيات، فإن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أنيقة مع لمسة خليجية تحتفظ بالطراز التقليدي، تألقي ببشت باللون الأخضر الناعم من وحي مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء الفارسي، حيث تميز البشت بالنقوش البيضاء التي أضفت عليه المزيد من الفخامة والتميز.

اقرأ أيضًا..

ads