الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وقف منى العمدة وبرنامجها «الجمهورية الجديدة» بعد هجوم السوشيال ميديا

السبت 14/يناير/2023 - 10:12 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية منى العمدة تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب مقطع فيديو متداول له أثار سخرية البعض عبر "السوشيال ميديا". 

وهاجم البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، منى العمدة، بعدما ظهرت في مقاطع مختلفة من برنامجها "الجمهورية الجديدة" وهي تتحدث بشكل اعتبره البعض بإنه لا يليق. 

وقف منى العمدة مذيعة النهار
وفي تحرك سريع من قناة النهار، قرر المسئولين عن القناة الفضائية وقف المذيعة منى العمدة، وكذلك وقف برنامجها "الجمهورية الجديدة" بالإضافة إلى إحالة فريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري. 

وأكدت الفضائية أنها رصدت العديد من الأخطاء والتجاوز في عدد من حلقات البرنامج الأخيرة، وبناء على ذلك قررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح. 

قناة النهار: وقف المذيعة منى العمدة وإحالة العاملين في برنام | مصراوى
كما أكد البيان الرسمي لـ"النهار" حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

ولم يمر الكثير على برنامج "الجمهورية الجديدة" حيث بدأ مطلع العام الجاري وذلك بعد عامين دون انقطاع، حيث يبدأ موسمه الرابع بحلقات جديدة ومختلفة في الشأن العقاري داخل مصر وخارجها.

الإعلامية منى العمدة : الجمال وحده لا يصنع النجومية .. وأريد راجل شهم و جدع  | مجلة الكبار
ووصف القائمين على البرنامج بأنه البرنامج الأول في الوطن العربي لترسيخ معالم الجمهورية الجديدة لمصر وهو الأقوى في مصر والعالم العربي في تخصص العقارات، حيث استضاف على مدار عامين أكبر المسئولين والخبراء في الشأن العقاري، وكل ما يهم المهتمين بالسوق العقاري في مصر والشرق الأوسط وعلى رأسهم المهندسة مي عبد الحميد مدير صندوق الإسكان الاجتماعي والمهندس وليد عباس نائب وزير الإسكان والمهندس سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان والدكتور هاني محمود مستشار رئيس الوزراء لشئون الإصلاح الإداري والمهندس شريف الشربينى رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة وغيرهم من كبار المسئولين والمتخصصين.

وكان برنامج "الجمهورية الجديدة" يذاع كل يوم جمعة الساعة السادسة مساء على شاشة قناة النهار.

ads