الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الزوجة الجدعة رزق» قصص نساء ساندن أزوجهن في ظروف مادية سيئة

الجمعة 06/يناير/2023 - 10:50 م
هير نيوز

تعرف المرأة الأصيلة في وقت الشدة، حيث تساند الكثير من النساء أزواجهن في الظروف الاقتصادية الصعبة وذلك من أجل تخطي الأزمات والحفاظ على الأسرة متكاتفة يد واحدة.

وعند استطلاع "هير نيوز" لآراء النساء المكافحات وجدت الكثير من النساء اللاتي وقفن بجانب أزواجهن في الأزمات الصعبة.
وكانت من أبرز الحكايات حكاية السيدة ماجدة، التي هي الآن زوجة لرجل أعمال وصاحب مشروع ناجح، وذلك بعد المرور بأزمات اقتصادية صعبة.



وقالت ماجدة ل"هير نيوز": «مررنا بأوقات صعبة لم يكن لدينا المال لشراء وجبات الغذاء والعشاء وكنت أقدم لأبنائي الفول في كل وجبة حتى نتمكن من مرور الأزمة ولم أترك زوجي أو بيتي ابدا ولا يعرف حتى عني أسرتي أي شيء بل كنت حافظة لمظهر وسر زوجي دائما».

وأضافت: «مع الوقت أصبح زوجي ناجحا في عمله واستطاع بدء مشروعه الخاص وأصبحت حالتنا المادية أفضل بكثير».

وأيضاً هناك حكاية لامرأة مكافحة في سن صغير، وهي هويدا البالغة من العمر 30 عاما، والي تزوجت من شاب فقير وهي في عمر 20 عاما واستطاعت أن تكون الأم والأب في المنزل حتى يعمل الزوج في دولة أخرى حتى يوفر المال لأسرته واحتياجاتهم.

وقالت هويدا: «لا أمل ابدا من دعم زوجي والصبر حتى يعود لي ولأبنائي وكنت لهم كل شيء مع توفير المال والادخار حتى استطاع زوجي شراء منزل جديد أفضل من السابق واصبحنا في حالة مادية افضل».



كما تروي آمال قصة كفاحها والوقوف بجانب زوجها المريض، حتى أنها كانت تعمل من أجل علاجه ومساعدته في الإنفاق على المنزل، وقالت ل"هير نيوز": «تزوجت في عمر صغير وبعد الزواج وإنجاب اطفال مرض زوجي بمرض خطير في الكلى وبدأ المرض يشتد وأصبح زوجي معاش مبكر».

وأضافت: «اضطرتني الظروف المادية أن أذهب للعمل من أجل المساعدة في المصروفات وعشنا ظروف صعبة ولكننا الآن في حال افضل وزوجي تحسنت صحته».


ads
ads