الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: لا أخاف من أحد وأشكر أعدائي على الدعاية لـ«بطلوع الروح»

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:03 م
هير نيوز

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها لا تخاف من أحد وتحب إعلان أهدافها الشخصية مضيفة: "علينا محاربة الإرهاب والتطرف لأن هذا ليس الإسلام وكل من يهاجمني أفكاره متطرفة".

وأكدت إلهام شاهين في مداخله ببرنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة على قناة النهار: "مبخفش من أحد واللى مكتوب هشوفه، وإعلاني التبرع بالأعضاء بعد وفاتي، فكرة خير وإنسانية عظيمة وموجودة فى كافة الشعوب المتحضرة، ويجب تكاتف الإعلام والفن لنشر وعي التبرع بالإعضاء".




الفن له تأثير قوي 


وأكملت: "سعيدة بكل الأعمال الفنية التى قدمتها العام الجديد، والتى منها مسلسل (بطلوع الروح) والذى حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، والجاليات العربية فى كافة دول العالم شاهدت المسلسل ويبدو أن أعدائي منذ هجومهم على المسلسل، كان سببا فى الدعاية له، ولذلك أشكرهم على ذلك، وشهادة على أن الفن له تأثير قوي جدا".



أكبر متحف مفتوح في العالم 


وفي سياق آخر زارت الفنانة إلهام شاهين المتحف الكبير كمبادرة منها لتشجيع السياحة وإلقاء الضوء على هذا الصرح  العظيم قبل افتتاحه رسميا، باعتباره أكبر متحف مفتوح في العالم.


وعلقت إلهام شاهين قائلة: "الله على جمال المتحف المصري، صرح عظيم نفتخر به أمام العالم كله.. ونفتخر بحضارتنا وتراثنا العظيم".


ads