الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد: « ربنا عايزني أكون رقاصة ولم أنجب لهذا السبب» (فيديو)

السبت 31/ديسمبر/2022 - 09:10 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، حقيقة ندمها بشأن تاريخها الفني ودخولها عالم الرقص.. قائلة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الستات" :" عمري ما قلت سامحني يارب إني كنت رقاصة وطلعت بجسمي، ولكن بقول ربنا يعطيني الصحة والستر".

لم يكن برغبتي

وأضافت نجوى فؤاد :" دخولي عالم الرقص وإظهار جسمي، لم يكن بمزاجي أو رغبتي، ولكن ربنا اللى رسمهالي وده رزق من عند ربنا، وانا مش خايفة من الحساب". 

وأردفت :" ولو ربنا مش عايزني أكون رقاصة كان خلى عقليتي انتبهت لحاجة تانية وكنت تزوجت وعملت أسرة وبقى عندي عيال".

واستطردت نجوى فؤاد :"ربنا اللى قاسملي إني أكون رقاصة وانا لم أؤذي حد وعندي ثقة أن ربنا مش هيأذيني، ودايما حريصة علي أعمال الخير".

وعن قرارها بعدم الإنجاب، أكدت نجوى فؤاد أن هناك أسباب عديدة وراء هذا الأمر فقالت :" لما طلعت مكنش الإعلام زي دلوقتي، والدنيا كانت مختلفة تماما والظروف من حولي، وكنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة، وخاصة أن العلم لم يتطور مثل اليوم". 

وأردفت :" أمي توفت وكان عندي ١٧ عاما، وظروفي لم تكن جيدة، وتوليت مصاريف البيت بعد ذلك، وهذا الأمر جعلني اعتمد على نفسي". 

وتابعت :" مكنش في أدوات الشفط وكل هذا التطور في المجال الطبي، وخوفت اخلف طفل يبعدني عن المجال الفني، ولا أستطيع العودة مرة أخرى بعد الإنجاب، وخاصة أنني في بدايتي الفنية". 

ومن جانبها حرصت الإعلامية مفيدة شيحة على التعبير عن حبها الكبير للراقصة نجوى فؤاد، حيث أكدت أن نجوى فؤاد أسطورة من أساطير الفن الجميل، وأسطورة في الرقص والتمثيل والطيبة.

محدش شافها ومحبهاش

وقالت مفيدة شيحة عن نجوى فؤاد :"محدش شافها ومحبهاش من أول ثانية، لتواضعها وطيبتها وجمالها، ولا تشعر أنها متصنعه، الراقصة الاستعراضية نجوى فؤاد تتعامل مع الكل بروح حلوة وطبية، وارتبطنا بها في كل أعاملها الفنية". 

ads
ads