الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكرم أفضل الشخصيات النسائية 2022| جيهان السيد المتربعة على عرش أفريقيا والبحر المتوسط

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 10:12 م
هير نيوز

لا يمكن إغفال منتخب مصر في تنس الطاولة على مستوى النساء بعد أن احتكر ذهبيات بطولة أفريقيا والبحر المتوسط في عام 2022، والأداء الجيد لللاعباته في بطولة الأساتذة في مكاو، ويكمن خلف هذا الأداء الرائع مدربة متميزة هي الكابتن جيهان السيد مدربة منتخب مصر.

وتكرم "هير نيوز" الكابتن  جيهان السيد، مدربة منتخب مصر لتنس الطاولة للنساء، تقديرا لمجهوداتها ودورها البارز والرائد في الرياضة وخاصة رياضة الكاراتية التقليدي، ومدى تحقيق النجاح الذي يمثل يمثل فخرا للمرأة العربية والمصرية، لقد نالت وعن جدارة واستحقاق جائزة أفضل شخصية نسائية مؤثرة على مستوى الوطن العربي.

بدأت المدربة جيهان السيد مسيرتها كلاعبة في نادي الإسماعيلي وكنت نائبة متميزة ثم انضممت إلى النادي الأهلي وقضت تسع سنوات به.



جيهان السيد لاعبة ومدربة

وشاركت الكابتن جيهان السيد في بطولات عالم وأفريقيا وعرب ونجحت أن اقتنص ميداليات ذهبية على المستوى الإفريقي وميدالية فضية على المستوى العربي.

وتوقفت عن دورها كلاعبة ثم انطلقت في رحلة التدريب حيث مرنت منتخب قطر للناشئين لمدة ثمان سنوات ثم عادت لنادي الإسماعيلي وتولت رئيس جهاز النادي الإسماعيلي واهتممت باللاعبة "رسل" لأنها كانت لاعبة متميزة، وقدمت إنجازات في النادي الإسماعيلي لمدة ٣ سنوات، وهو ما أهلها لكي تكون مدربة منتخب مصر للسيدات.



ونفذت جيهان السيد قبل بطولة فترة إعداد قوية افريقيا لمنتخب مصر في تنس الطاولة سيدات، تحت قيادة المدير الفني الكابتن ماجد عاشور، والكابتن ماجد مصيلحي، وقاموا  بعمل معسكر جيد للمنتخب، وبعد السفر إلى الجزائر، حققوا  الميداليات الذهبية على مستوى السيدات،

وكانت التألق الأكبر للكابتن جيهان السيد في بطولة ألعاب البحر المتوسط عندما حقق المنتخب وفتياته ذهبية البطولة في الفردي والفرق.

ads
ads