الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحات ياسمين عز.. هل تأمن الزوجة لصديقتها مع زوجها؟

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:51 م
هير نيوز

خصصت الإعلامية ياسمين عز حلقة للحديث عن آداب التعامل مع الزوج والحفاظ عليه من الأخريات، مشيرة إلى أن من ضمن هذه الأشياء هي الحرص من القريب قبل الغريب.


وبهذه المناسبة نستعرض لك حدود العلاقة بين الزوج والصديقة..


الرجل بطبيعة الأمر ينجذب إلى من يجد لديه الراحة في الحديث ومن يفهمه دون شرح، ولأن الصديقة قد تبدو دائمًا هي الشخص الذي يستمع ويصدر أحكامًا عاقلة على الخلافات التي تحدث، يشعر الزوج في بعض الأوقات أن الصديقة عاقلة ومتفهمة ويمكنه التحدث معها بكل وضوح وشفافية، والثقة في رأيها، وقد لا يرى ذلك في زوجته؛ مما يجعله يميل إليها.


 




 بعد ذلك تظهر خطورة الأمر لأن مصدر راحة الزوج وثقته ستنتقل من الزوجة إلى صديقتها، وقد يبدأ الزوج في اكتشاف جوانب شخصية الصديقة قد تجذبه أيضًا لها وبكل صراحة يمكن أن يصل الأمر في النهاية إلي الإعجاب أو يتطور إلي الخيانة.



اقرأ أيضًا..


لذلك يجب وضع حدود للعلاقة بين الزوج والصديقة وعدم الأمان الكامل لعلاقتهما سواء بشكل عام خلال الأوقات العادية، أو عند السفر أو الترتيب للاحتفال معًا بأي مناسبة، أو بشكل خاص في حالة وجود خلاف بين الزوجين وتدخلت الصديقة للتقريب بين وجهات النظر أو للتخفيف من حدة الخلاف بينكما.






 يجب أيضاً التركيز علي عدم البوح بالأمور الخاصة بينك وبين زوجك وعدم التحدث فيها مع الصديقة، مثل العلاقة الحميمة أو الأسرار الخاصة بعمل الزوج أو الأمور المادية.


أما إذا شعرتِ بعلاقة غريبة أو تقارب زائد عن الحد بين زوجك وصديقتك ، فعليك أن تجعلي علاقتك بها بعيدًا عن زوجك كأن تتقابلا خارج المنزل دون أن تزوريها في منزلها كثيرًا أو تزورك في منزلك هي الأخرى.

ads
ads