الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دعوى غريبة».. ثلاث زوجات يتفقن على الخلع من نفس الزوج

السبت 17/ديسمبر/2022 - 04:42 م
هير نيوز

اعتقد الشاب "م.ك"، أن السعادة الحقيقية في الزواج من أكثر من سيدة، وبالفعل تزوج ثلاث زوجات وكانت الفكرة في البداية جيدة، لكن سرعان ما بدأت الخلافات تنشب بينه وبينهن، وأصبح لسان حاله يقول دوام الحال من المحال بدأت الخلافات تنشب في منزله لتقوم الزوجات الثلاث برفع دعاوى خلع منه. 



في البداية، روت الزوجة الأولى "ع.م" مأساتها مع زوجها قائلة: "تزوجت منذ 25 سنة، من ابن خالتي، في البداية واجهت مشاكل كثيرة في الإنجاب وطلبت من زوجي الزواج من أخرى كي يستطيع الإنجاب، ولكن في أقل من 30 يومًا، كنتُ حاملًا في عمر وعمره الآن 19 عاما، وبعد ولادتي بشهر اكتشفت أن زوجي متزوج من سيدة أخرى، وقالي لي إنه تزوجها بعد تأخري في الإنجاب، ولكنه لم يستطع إخباري مراعاة لمشاعري، تقبلت الموقف وخاصة أن ضرتي كانت حامل في ذلك الوقت، ولكن لم أتحمل بعده عني والعيش معها إلا أنني فوجئت تزوج من فتاة أخرى وهنا قررت الخلع".

كانت دموعها تذرف من عينيها، وحكت الزوجة الثانية "س.م"، قائلة: "تزوجت منه على ضرة، لأنه اقنعني أن ضرتي تُعاني مشاكل في الإنجاب ويريد أن يكون له ولدًا يورثه، ودخل عليا بنغمة عاطفية رق لها قلبي، فوافقت على الزواج منه.

واستكملت الزوجة الثانية، مأساتها كما وصفتها قائلة: "في البداية كانت هناك غيرة شديد بيني وبين ضرتي ولكن مع الوقت تقبلنا الموقف وأصبحنا أصدقاء، ولم يمر سوى ٣ سنوات على زواجنا واكتشفت أن زوجي يخبرني بأنه يريد الزواج من سيدة ثالثة، ولما سألته عن السبب قال لي مصالح شخصية بيني وبين والدها، وهي متزوجة مرتين قبل ذلك، والزواج سيكون على الورق فقط وسينتهي بمرور وقت معين".



وأضافت: “لم يمر علي الزيجة الثالثة سوى 3 شهور واكتشفنا أن زوجته حامل، فكيف وهو وعدنا بأن يكون الزواج صوري فقط، واجهناه بهذا الكلام وكان رده: ليس لأحد شيء عندي وأنا حر، اللي عاجبها تعيش اهلا وسهلا، اللي مش عاجبها تسيب البيت وتمشي وتبقي تشوف مين هيصرف على ولادها.. قبلنا بالأمر الواقع، ولكن مع الوقت اكتشفنا أن له علاقات نسائية كثيرة على الإنترنت ويعدهن بالزواج، كل واحدة منا حاولت تهديده بالكف عن ذلك ولكن دون جدوى”.

وقالت الثالثة، بعد أن أنهت الثانية حديثها: “اتفقنا نحن الثلاثة على الخلع،  والانفصال عنه ورفع دعاوى خلع أمام محكمة الأسرة بالشرقية للتخلص من حياة العبودية التي تشعرنا بأننا لا قيمة لنا”.

اقرأ أيضًا..

ads
ads