السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شائعة إيقاف برنامجها.. معلومات لا تعرفيها عن ياسمين عز

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 10:58 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية ياسمين عز تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول المستخدمون أنباء حول إيقاف برنامجها بشكل نهائي.


وحرصت ياسمين عز على توضيح هذا الأمر، وقالت عبر حسابها على فيسبوك: "البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين.. يوم الخميس 6 مساء.. موعدنا". 

ويرصد «هير نيوز» معلومات عن ياسمين عز:
 
ياسمين عز ممثلة في "بره الدنيا" بطولة شريف منير قبل 12 عاما | مصراوى

- كانت بداية الإعلامية ياسمين عز، من خلال عالم التمثيل، وذلك حينما شاركت في مسلسل "بره النيا" والذي كان من بطولة النجم شريف منير وعرض عام 2010، علاوة على إنها شاركت في مسلسل "الصفعة" والذي عرض عام 2012. 

- وعلى صعيد المشوار الإعلامي، فكانت بداية ياسمين عز، من خلال برنامج "عز الشباب" والذي كان يعرض على شاشة روتانا مصري، واستمرت حينها في تقديمه لثلاث سنوات.


وبعد ذلك انتقلت الإعلامية ياسمين عز للعمل في فضائية MBC مصر، وكانت بدايتها من خلال برنامج صباحك مصري، وكانت تقدمه برفقة المذيع هشام عاصي.

وبعد ذلك قدمت ياسمين عز عبر الفضائية ذاتها، برنامج "حديث المساء" ومن بعد ذلك برنامجها الحالي "كلام الناس". 

ومما لا يتذكره البعض ايضًا، أن ياسمين عز، سبق وأثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي عام 2018، وذلك بسبب ظهورها بملابس وصفها البعض بالفاضحة خلال احتفالات نصر أكتوبر.

بالفيديو| شاهد إطلالة ياسمين عز في أول ظهور بعد "فستان الأزم | مصراوى

وظهرت حينها ياسمين عز بفستان مفتوح من منطقة الصدر، وذلك أثناء حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء. 

وتجدر الإشارة، إلى أن الشائعة التي خرجت حول إيقاف برنامج الإعلامية ياسمين عز، كانت بسبب حلقتها الأخيرة والتي تحدثت خلالها عن التأهل التاريخي للمغرب لدور نصف نهائي  كأس العالم قطر 2022.

وحينها وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة إلى اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، وقالت: "رسالتي بقى المرة دي لكريستيانو رونالدو أنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج والنبي يا شيخ لو ليا خاطر عندك أجبر بخاطر البنت المسكينة دي "جورجينا" واتجوزها.. وأديك شوفتها في آخر ماتش، شيلاك في عينها صاينة عيالك ومحافظة عليها، وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولد ترافورد للمدينة التعليمية بالدوحة، ويا عالم بعد كده هتروح فين وتاخدها معاك الست ما بتقولش لأ".

بالفيديو: الإعلامية المصرية ياسمين عز توجه رسالة لأسود الأطلس باللهجة  المغربية | www.le360.ma

وتابعت ياسمين: "اتجوزها وإن شاء الله ربنا يكرمك أكتر.. ربنا يهديك وتراجع نفسك في موضوع الجواز ونشوفكم في الكوشة السنة الجاية بالجوازة التانية ومعاكم أولاد تانيين ونفرح بيكم". 

اقرأ أيضًا..

ads