الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الاعتماد عليه بشكل مفرط» أبرزها.. 6 تصرفات لا يحبها الرجل في المرأة

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:16 ص
هير نيوز


منذ قديم الزمان وهناك خلافات بين آدم وحواء، وذلك لا يمنع أن هناك خلافات اليوم ولكنها ليست بجديدة، بل هي ذات تاريخ عميق ورغم ذلك لم يترك آدم حواء ولم تترك حواء آدم.

وكما تكره الزوجة بعض تصرفات زوجها، أيضا هناك بعض التصرفات التي لا يطيقها في زوجته. وإليكي أبرز تلك التصرفات التي لا يحبها الرجل في زوجته.



 

فرط العواطف


يكره الرجل فرط العواطف التي تظهريها كالحزن والسعادة والضيق، والتي تجعله ينفر من العلاقة، خاصة إن كان الحزن بسبب شيء بسيط لا يستحق. فالرجل يحب أن تتصرفي بعقلك لا بقلبك فذلك ما يجعله يشعر أن زوجته ذات شأن عال.



الاعتماد عليه بشكل مفرط


لا يحب الرجل الزوجة التي تعتمد عليه في كل صغيرة وكبيرة، بل يريد أن تتصرف زوجته، وفقط تلجأ إليه في الأمور التي تستحق تدخله. مثل تربية الأولاد.

فالاعتماد على نفسك ببعض المواقف، يجعل الرجل يرى زوجته امرأة قوية يمكنه الاعتماد عليها، والوثوق بها، بل سيجعله يشعر بأن لديه شريك يمكنه اللجوء إليه وقت المصاعب.



اقرأ أيضًا..

«الحضن والمناقشة».. حققي السعادة الزوجية في 6 خطوات بسيطة

 




قلة الاحترام

 

لا تتخطي الخطوط الحمراء في الاحترام بينك وبين زوجك، سواء إن كان ذلك داخل أو خارج المنزل، فالرجل يحب أن يرى نفسه شخصًا مهمًا في عين زوجته، ووقتما تكسرين حاجز الاحترام بينكما سوف تكسرين شيئًا مهمًا في أساس العلاقة الزوجية.





التصنع


الرجل يكره المرأة التي تتعمد التصنع في مظهرها أو جوهرها، فلا تفرطي في وضع المكياج على سبيل المثال على مستوى مظهرك، لكي لا تخسري إعجابه بملامحك الطبيعية. وعلى مستوى الجوهر، لا تتصنعي شيئًا لا يمكنك الاستمرار في ممارسته بحياتك اليومية، فتكوني على طبيعتك وتعلمي قبول نفسك كما هي، لكي يتقبلك الآخرين.




تحدثك عن الرجال الآخرين


حتى وإن كان من باب الهزار" لا تقومي بالتحدث عن الرجال الآخرين أمام زوجك، فقد يأخذ زوجك كلامك علي محمل الهزار، ولكن بداخله سيعاتبك على شعورك بالجمال في رجل أخر غيره.



إهمال العلاقة العاطفية


ليس معنى أن هذا الرجل هو زوجك الآن، ان تتوقفي عن إظهار حبك له، فالعكس هو الصحيح، عليكي الاستمرار في دعم زوجك بمشاعرك اللطيفة طوال الوقت ومشاركته في أوقات رومانسية خاصة بكما بعيدًا عن متاعب الحياة.



ads
ads