الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة فنانة تونسية شهيرة بسبب خطأ طبي

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 02:25 م
فايزة المحرصي
فايزة المحرصي

توفيت صباح اليوم الجمعة، الفنانة التونسية الشهيرة فايزة المحرصي بعد صراع مع المرض، وتعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة.

وحرصت وزارة الشؤون الثقافية علي نعي الفنانة الراحلة  في بيان لها وذكرت الوزارة أن الراحلة تعد من أبرز وأجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة، ومن أبرز أغانيها "ياليتني" و"يا العين دليه" و"ما ينساكم" و"غلطة" وغيرها من الأغاني المميزة.

وتعد المطربة فايزة المحرصي من ألمع وأشهر الممثلات التونسيات خلال السنوات الماضية واكتسبت شهرة واسعة بين عامة الشعب ومختلف القطاعات في البلاد ، مما أدى إلى حزن كبير عليها من قبل الجمهور التونسي .





سبب الوفاة


وكشفت زميلتها حنان الشقراني في تصريحات تلفزيونية، عن سبب وفاة فايزة المحرصي بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة، وهو دخول فايزة المحرصي في غيبوبة بسبب سوء تشخيص لحالتها الصحية وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

وكانت الفنانة التونسية قد كشفت عن تعرضها لوعكة صحية سابقة فقالت: ''لقت مررت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس الحمد لله".






حزن كبير

وسرعان ماعم الحزن بسبب وفاتها من داخل الوسط الفني وخارجه ، وأولهم الفنانة لطيفة التي خرصت علي نعيها كاتبةً" البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".





كذلك حرص الفنان صابر الرباعي على نعيها بكلمات مؤثرة عبر موقع إنستجرام كاتباً "فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا، وفي قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة ولوعة الفراق، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب، طيبة جدا وخلوقة، ربي يرحمك يا فايزة ويسكنك جناته ويصبر عائلتك وكل الأسرة الفنية والأصدقاء، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ads
ads