الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

منهم عمرو دياب ودينا الشربيني.. خلافات مفيد فوزي مع نجوم الفن

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:01 م
هير نيوز

في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر ،رحل عن عالمنا الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، والذي دائما ما يثير الجدل بصراحته وأرائه المختلفة عن نجوم  الفن.. نستعرض لكم مشاكل الإعلامي مفيد فوزى مع نجوم ونجمات الوسط الفني.



عمرو دياب


كان الإعلامي الراحل دائم الإنتقاد للفنان عمرو دياب حيث كشف أكثر من مرة عن عدم حبه لصوته ، وقال خلال حلوله ضيفاً في برنامج "كلام الناس"  مع الإعلامية ياسمين عز عنه "عمرو دياب مجرد مطرب بعضلات، ومشاركش في أعمال قومية ، وممكن أن يغني مع فتاة جميلة وظريفه، ولديه حضور اجتماعي فقط، لكن لا صوت له".
 

واستكمل حديثه "مبحبش اسمعه وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى، وهو ليس مثل المطرب، علي الحجار الذي يعد قيمة كبيرة والراحل عبد الحليم حافظ الذي كان إيقونة الشجن".

دينا الشربيني

وعلي هامش الحديث عن الفنان عمرو دياب ، هاجم الإعلامي مفيد فوزي الفنانة دينا الشربيني بسبب علاقتها بالهضبة وقال عنها في أحد البرامج التليفزيونية " علاقة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، قدّمت صورة سيئة للشباب بنسبة 100%، ودينا كممثلة جيدة، ولكن ليس كظهور اجتماعي لها مع دياب، لو لي قرار كنت جبتها وقولتلها تعالي واهتمي بشغلك، ولو والدها كنت ضربتها علقة تفوقها" .



ياسمين عز





وهاجم الإعلامي الراحل الإعلامية ياسمين عز في برنامجها بسبب عدم ترحيبها له أثناء استضافته في برنامجها قائلا ً " عندي ملاحظة ياريت قلبك يتسع لها.. لما جيت دخلت الاستوديو كان المفروض تقومي ترحبي بيا، لأني ببساطة لست صاحب الاسم والكبير والشهرة، لكن لأني من أباء المهنة"

 فاعتذت ياسمين عز له لأنها لم تقدر أن تقوم بسبب تثبيت المايك في ملابسها، ولو تحركت سيسقط، فقبل الآخر اعتذارها قائلا ً "انا قولت يغفر لها أنها شابة ويغفر لها هدوئها ولبسها الأبيض الملائكي وأنها بسيطة الملامح، ويقبل عذرك يا ياسمين " .





حسن شاكوش ومطربو المهرجانات





وصرح الإعلامي مفيد فوزي عن عدم حبه للفنان حسن شاكوش ومطربي المهرجانات بشكل عام إذ قال في أحد لقاءاته التليفزيونية "أنا عشت مع حليم وام كلثوم وأغانى فيروز ولكن الآن نعيش في زمن شاكوش وهبوط، وكلمات أغاني المهرجانات دي بذيئة".