الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور ..أجمل إطلالات رضوى الشربيني في الموسم الجديد من برنامجها

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:01 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني


تشتهر الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي وبس" عبر فضائية cbc سفرة ، بإطلالاتها الأنيقة المتناسقة مع قوامها، فهي تعتمد على قطع الملابس والأزياء التي تبرز جمالها.. وبهذه المناسبة يستعرض لكم «هير نيوز» أجمل إطلالات رضوى الشربيني في موسمها الجديد من البرنامج.







تنوع التصميمات والألوان


وتعتمد الإعلامية في إطلالتها على التنوع بين التصميمات والألوان المختلفة، فهي لا تسير على وتيرة واحدة في عالم الموضة، كما أنها تحرص على اختيار صيحات المكياج المتناسقة مع الإطلالة الخاصة بها مما يزيدها جمالًا وجاذبية.







 ودائماً ما تظهر رضوى الشربيني بإطلالات رائعة وجذابة، ربما لا نبالغ إذا قلنا إنها لا تخطئ في اختياراتها، فيمكن أن نقول إنها عاشقة للموضة وكل ما يتعلق بها، فتظهر بأحذية وإكسسوارات ذات ذوق رفيع في الاختيار.







وفي الموسم الجديد من برنامجها "هي وبس" حرصت الإعلامية على مواصلة الظهور بالإطلالات الرسمية الكلاسيكية، التي اعتادت على الظهور بها من قبل والتي تخطف قلوب وأعين جمهورها.











مشاركة الجمهور


وتحرص الإعلامية رضوى الشربيني على مشاركة جمهورها أحدث ظهور لها من حلقاتها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو ما ينال إعجاب جمهورها ويجعلهم يشيدون بذوقها الرفيع في اقتناء الملابس.







شهرة واسعة


والجدير بالذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني قد حازت على شهرة واسعة خلال الأوقات الأخيرة بفضل عملها كمقدمة برامج، واستطاعت أن تكسب جماهيرية كبيرة في الوطن العربي؛ بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، وهجومها الدائم على المرأة الضعيفة وتشجيعها لها ضد الرجال وهو ما يثير الجدل حولها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



ads