الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب السيدات لليد يكتسحن فتيات المغرب في بطولة إفريقيا

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 11:31 م
هير نيوز

نجح المنتخب المصري لكرة اليد سيدات، في تحقيق الفوز على المغرب، اليوم، في بطولة إفريقيا لليد المقامة في العاصمة السنغالية داكار.

وانتهت المباراة بنتيجة 28-20 لصالح المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد للسيدات، ويقع منتخبنا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في ترتيب المجموعة الثانية للبطولة.



وحصلت اللاعبة المصرية مريم عمر، على جائزة أفضل لاعبة في مباراة منتخبنا الوطني أمام المغرب، حيث نجحت مريم في تسجيل 8 أهداف خلال المباراة التي جمعت المنتخب المصري والمنتخب المغربي.


مشوار المنتخب في البطولة

وفاز المنتخب المصري في المباراة السابقة على نظيره التونسي بنتيجة 22-21 في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد.

نجح منتخب مصر لسيدات كرة اليد في الفوز على تونس في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا المقامة في العاصمة السنغالية داكار.

المنتخب المصري للسيدات





كما حصدت النجمة المصرية "منة الله سيد عثمان" حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد كبار تحصد جائزة أفضل لاعبة في المباراة.

وخسر المنتخب المصري في أولى مباريات بطولة أمم إفريقيا من الكونغو، في آخر دقائق اللقاء، بنتيجة 21-20.

مجموعة المنتخب المصري




ويقع المنتخب المصري للسيدات لكرة اليد في بطولة كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الثانية بجانب منتخبات: تونس، الكونغو، غينيا، المغرب.

وكانت الهزيمة من منتخب مصر أولى هزائم المنتخب التونسي، حيث نجحت تونس في الفوز بالمباراتين اللتين خاضهما في البطولة أمام كل من المغرب وغينيا، وحاولت الحفاظ على سجلها بدون هزائم أمام المنتخب المصري.

وانطلقت بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد سيدات يوم 9 نوفمبر وتستمر حتى 19 من الشهر ذاته، وتشهد البطولة مشاركة 13 منتخبا على رأسها منتخب مصر للمرة الأولى منذ 10 سنوات.


اقرأ أيضًا..
بطلة مصر وإفريقيا تودع كأس العالم للسامبو في قيرغيزستان



ads