الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن يسرا وفيفي عبده.. نجمات الفن فخورات بمؤتمر قمة المناخ

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 03:01 م
يسرا والهام شاهين
يسرا والهام شاهين

أعربت العديد من الفنانات عن سعادتهن البالغة وفخرهن لتنظيم مصر لمؤتمر قمة المناخ cop 27 بشرم الشيخ، في الفترة بين 6 إلى 18 نوفمبر الجاري، والتي تعتبر أكبر وأهم قمة على مستوى العالم، لإنقاذ الكوكب من الانهيار.



إلهام شاهين


كانت الفنانة إلهام شاهين أول من عبر عن فخره باستضافة مصر لمؤتمر قمة المناخ قائلة: "شيء يدعو للفخر ويؤكد أننا قادرون على تنظيم حدث كبير مثل هذا، ما يعكس ثقة العالم كله في مصر، لأن هذه قضية تهم العالم كله وليس مصر فقط".



يسرا 


أما الفنانة يسرا فقد شاركت بالفعل في المؤتمر بالأداء الصوتي في فيلم تسجيلي بعنوان "تغير المناخ يغيرنا كلنا"، والذي عرض ضمن فاعليات قمة المناخ Cop27، التي تستضيفها مصر، حاليا، في مدينة شرم الشيخ. 

وعبرت الفنانة عن فخرها بالحدث معلقةً: "فخورة جدًا بمشاركتي الصوتية في الفيلم التسجيلي تغير المناخ يغيرنا جميعًا، من إخراج مروان حامد، عن تغير المناخ" .



اقرأ أيضًا..



فيفي عبده 


كذلك شاركت الفنانة فيفي عبده، مقطع فيديو ترويجي لمؤتمر المناخ عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عن فخرها بالحدث قائلة: "أهلا وسهلا بضيوف مصر على أرض السلام مدينة شرم الشيخ وانطلاق مؤتمر المناخ تحيا مصر" .



مؤتمر قمة المناخ 





وانطلقت فعاليات المؤتمر العالمي لقمة المناخ بمدينة شرم الشيخ  COP 27، الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجاري، بحضور تمثيل من 197 دولة وأكثر من 120 قائدًا وزعيمًا ومسئولًا ورئيسًا من جميع أنحاء العالم.


ads