الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. رسالة إليسا وتعثر هيفاء وهبي وتطورات صحة شيرين

السبت 29/أكتوبر/2022 - 01:02 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- رسالة إليسا:


استغلت النجمة اللبنانية إليسا حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض لتوجيه رسالة خاصة لصديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب لدعمها في محنتها الأخيرة.




قالت إليسا: "أريد تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم، بأغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدا، وموقفك الآن (مش فظيع)".


- تعثر هيفاء وهبي:


تعثرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء سيرها خارج مطار الرياض متجهة لسيارتها.



وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهيفاء وهبي خلال توجهها لركوب سيارتها، وتعثرت أثناء نزولها من الرصيف ولكنها تداركت الموقف، وعلقت ضاحكة: "حمد لله على سلامتي".

وكانت هيفاء وهبي عبرت عبر حسابها الرسمي بموقع Twitter عن فرحتها بالمشاركة في "موسم الرياض"، كاتبة: "كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ، بأفكارك وجهودك جعلت "موسم الرياض" حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال، بشوفكن".


اقرأ أيضًا..

تطورات حالة شيرين الصحية:


كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خضوعها للعلاج الإلزامي في أحد مستشفيات الصحة النفسية.



وقال "كامل" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أغلى بوكيه ورد جالي الفترة اللي فاتت تهنئة من شيرين عبد الوهاب بعد فوزي بمنصب نقيب الموسيقيين، وبقولها ربنا يقومك بالسلامة وإحنا اللي نملأ لك الدنيا ورد".

وأضاف: "شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء دلوقتي الحمد لله وربنا كريم، وميمي فؤاد مدير أعمالها طمئني عليها، وقال لي إنه كلمها دقيقة، وكانت بتسأل عني، وبتقوله لازم تودي ورد لمصطفى كامل".



- درة ترد على منتقديها


ردت الفنانة درة على منتقدي موهبتها الفنية وأدائها التمثيلي سواء في الأفلام أو المسلسلات بأنها آراء شخصية.





وأوضحت درة خلال حلولها ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم فى برنامجها الشهير حبر سري أنها دخلت الفن المصري بموهبتها وليس شيئا آخر، مؤكدة أنها عندما قدمت أول عمل فى مصر كان مع أهم مخرج فى مصر والعالم العربي وهو الراحل يوسف شاهين، في فيلم "هي فوضى" وتقدمت لعمل كاستينج أمام يوسف شاهين وهو الذي اختارها على أساس موهبتها الفنية وليس جمالها. 


-  العسيلي يحتفل بعيد ميلاد زوجته:


نشر الفنان محمود العسيلي مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" برفقة زوجته أمنية عبد المنعم، احتفالا بعيد ميلادها.




وكتب لها رسالة رومانسية، قائلا: "عيد ميلاد سعيد لأجمل امرأة فائقة الجمال، أنتى أعز أصدقائي وابنتي.. يارب مزيد من سنوات السعادة والمرح والفرح.. بحبك".


ads