الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق مفاجئ من نجمة آرسنال على قرعة كأس العالم للسيدات

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:07 م
هير نيوز

لو سألت اللاعبين عما يأملونه في قرعة أي بطولة، ستحصل على إجابات مختلفة، وهو ما قامت به فيفا مع عدد من نجمات كرة القدم بشأن قرعة كأس العالم للسيدات. 


وقدمت الأسترالية ستيف كاتلي إجابة بشأن ما تبحث عنه في قرعة كأس العالم المقامة في مدينة أوكلاند النيوزيلندية.


 


"أي شيء سوى مجموعة الموت" قالت نجمة استراليا ضاحكة: "في نهائيات كأس العالم القليلة الماضية، بدا أننا دائمًا نشق طريقنا إلى المجموعة الأصعب، لذا فإن تجنب ذلك هذه المرة سيحدث تغييرًا بسيطًا لطيفًا".

 

وأضافت: "إلى جانب ذلك، لا يوجد أحد أتطلع حقًا لتجنبه، إنها كأس العالم، وفي هذه المرحلة من تطوير كرة القدم للسيدات، لا يمكنك تجنب المواهب ولا يمكنك تجنب الجودة. إذا أردنا الفوز، فسنضطر إلى التغلب على كل من يأتي في طريقنا".

 

 


وأوضحت: "سأكون محاطة بالعديد من الفتيات في آرسنال الذين يمكن أن ألعب ضدهم اعتمادًا على كيفية إجراء القرعة، يمكن أن يكون هذا ممتعا!".


بينما تجلس إنجلترا، جنبًا إلى جنب مع البلدين المضيفين المشاركين في المجموعة 1، يمكن أن تجد كاتلي وأستراليا نفسها في مواجهة أمثال هولندا فيفيان ميديما، وليا والتي سويسرا ، ومانا إيوابوتشي اليابان ، وفريدا مانوم النرويج أو البرازيل رافائيل سوزا،  ولكن بغض النظر عن الأوزان الثقيلة التي يواجهونها، فإن عائلة ماتيلدا من المنتخب الأسترالي لديها سجل حافل بالخروج من أكثر الأقسام رصعًا بالنجوم.

 

في عام 2015 ، فعلوا ذلك كوصيف للبطل في نهاية المطاف الولايات المتحدة الأمريكية - قبل كل من السويد ونيجيريا - بينما انتهت مرحلة المجموعات لعام 2019 وهم محاصرون بين إيطاليا والبرازيل.


ولكن في حين أن هذا النجاح الأخير ضمن وصول أستراليا إلى مرحلة خروج المغلوب للنسخة الرابعة على التوالي ، فقد أثيرت مخاوف بشأن آفاق الفريق المضيف في عام 2023 بعد سلسلة من الهزائم المؤلمة أمام زملائه المتأهلين للتصفيات النهائية.


 


في الفترة ما بين أغسطس 2021 وسبتمبر 2022، خسروا مرتين على يد كل من الولايات المتحدة وكندا ، وخسروا أمام جمهورية أيرلندا وكوريا الجنوبية ، والأسوأ من ذلك كله، وجدوا أنفسهم في النهاية الخاطئة للهزيمة 7-0 أمام إسبانيا. 


اقرأ أيضًا..

بسبب المنشطات.. إيقاف «سيمونا هاليب» المصنفة الأولى عالميًا في التنس


ads