الثلاثاء 09 يوليه 2024 الموافق 03 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تجميل: كل النساء جميلات وملامحهن سبب الاختلاف

الخميس 14/يناير/2021 - 12:30 ص
هير نيوز


قالت فاطمة الدوسري، خبيرة التجميل البحرينية: "إن التجميل بالنسبة لي فن قبل أن يكون مهنة"، مؤكدة أن النساء جميلات بطبعهن وقوامهن، والملامح فقط هي التي تجعل سيدة مختلفة عن الأخرى، وعدم استخدام "المكياج" وأدوات التجميل بحذر قد يحول ملامح المرأة بنسبة 360 درجة.

ونصحت "الدوسري"، النساء بالاهتمام بمظهرهن والحرص على ارتداء الملابس المناسبة للجسم والعمر، فكل مرحلة عمرية لها ما يظهرها ويجملها، وأيضًا العناية بالبشرة وتصفيتها من الهالات السوداء والبقع والكلف والبثور، واتباع نظام غذائي للمحافظة على رشاقتها وصحتها.

ولفتت "الدوسري"، إلى أن كل سيدة تتوافر لديها ذلك ولكن تحتاج فقط إلى لمسات بسيطة وناعمة في عالم المكياج، لإبراز جمالها وتصفيف بسيط لشعرها مع الاهتمام بصحته، مشددة على أن الأخلاق، والسمعة الطيبة هي أساس جمال وطيبة المرأة.

جدير بالذكر أن فاطمة الدوسري، خبيرة التجميل البحرينية، بدأت مشوارها منذ سبع سنوات حينما كانت في الثامنة عشر من عمرها.

حصلت "الدوسري"، على أعلى نسبة متابعة في برنامج "إنسجرام"، وربع مليون متابع في حسابها على انستجرام وهي فتاة حالمة طموحة ذات خيال واسع لديها العديد من المواهب: المكياج، تصفيف الشعر، التأليف، إلقاء الشعر، التقديم والإذاعة، التصوير.

كما حصلت فاطمة الدوسري، على العديد من دورات "المكياج" من خلال معاهد البحرين، وكما تدربت عند خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي، طلال مرقص من لبنان، والماكير الأميركي "إيتيان".