الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تعرض ابنتها الرضيعة للبيع على "فيس بوك".. وتكشف السبب!

السبت 01/أكتوبر/2022 - 11:12 م
هير نيوز

"زوجي أقنعني بتلك الفكرة الشيطانية؛ نظرا لأنه عاطل وتراكمت عليه الديون فاقترح بيع طفلته المولودة حديثًا وسداد الديون"، بهذه الكلمات اعترفت ربة المنزل المتهمة بالاشتراك مع زوجها في عرض طفلتهما الرضيعة للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الأميرية.







واستكملت أقوالها بأسى وحزن: "عندما رفضت الفكرة هددني زوجي بالطلاق وطردي أنا وصغيرتي فرضخت لأمره كراهية، ووافقت أن أبيع ابنتي لكي تعيش مع أسرة محترمة بدل ما أتشرد أنا وهي في الشوارع والشتاء على الأبواب".



محضر إتجار بالبشر


وتحرر محضر بالواقعة ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر.
 
بداية الواقعة كانت عندما تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من رصد تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يعرض فيه صاحب الحساب طفلة للبيع أو التبني مقابل مبلغ مالي.

وبتقنين الإجراءات تم تحديد صاحب الحساب وتبين أنه والد الطفلة، مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية، وتم ضبطه حال قيامه بعرض الطفلة للبيع وبصحبته (زوجته - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزيتون) حاملة لطفلة حديثة الولادة، وبحوزتهما شهادة ميلاد للطفلة والمعروضة للبيع.


اقرأ أيضًا..

 


اعترافات مثيرة


وبمناقشتهما اعترفا بقيامهما بعرض الطفلة للبيع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الطفلة.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم استغلال الأحداث والإتجار بهم.


ads