الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تنصح الزوجات: «إدي لحماتك مفتاح شقتك وسبيها تفتش دولابك»

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 07:10 م
ياسمين عز
ياسمين عز

تحدثت الإعلامية ياسمين عز، خلال تقديمها برنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي"، أن هناك قضية هامة تؤثر على استقرار الأسرة المصرية وهي أن حماة الزوجة يكون لديها مفتاح شقة الزوجية.

 

وقالت عن رأيها في الموضوع:  "ايه المشكلة لما تكون حماه الزوجة معاها مفتاح شقتك؟، هي مثل أمك الثانية، وده أمان ليكي ولو والدتك هي اللي دخلت البيت عليكي هيبقى عادي بالنسبة لك!".


وتابعت كلامها: "أنتِ اتجوزتي ابنها وهي زي امك، ايه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك؟" .


ووجهت نصائح للمتزوجات، قائلة: "قولي حاضر ونعم، وسيبيها تفتش دولابك هي مش هتشوف لبس ليلى علوي، وحماتك هتشيل البيت واستفيدي إنه يكون معاها مفتاح شقتك".


 


ياسمين عز نصيرة الرجل

 

ويرى كثير من المتابعين أن ياسمين عز نصيرة الرجل بدرجة كبيرة وذلك من خلال تصريحاتها الجريئة من وقت لآخر ضد المرأة.


بل كادت الإعلامية ياسمين عز، تؤكد أن الرجل المصري هو الأحن على وجه الأرض، قائلة: "إحنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الإحساس، طبيعي يكون حنين".


وتابعت ياسمين عز، أن مفتاح الرجل المصري معروف، وهو أن تقول له زوجته "حاضر ونعم"، حينها سيمنح لزوجته كل شيء تريده مهما بلغت صعوبته.


بينما علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على حديث الإعلامية ياسمين عز، وقال: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن بني وطني من الرجال المصريين، بـ أقولك شكرا يا بنتي على ثقتك الغالية".


كما دافعت ياسمين في حلقة سابقة من برنامجها، عن الرجال فيما يتعلق بالخيانة الزوجية، فقالت: "الرجالة مخلصين والستات بتدفعهم للخيانة، لما جوزك يبقى محبوب في شغله وبيعامل زمايله الستات بلطف فواحدة منهم مثلا تديله وردة، دي لا تعتبر خيانة، جوزك راجل محبوب إيه المشكلة؟".

  


اقرأ أيضًا..

ads