الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تجميل: الألوان الغامقة والميك آب الكامل أكثر ما يميز الشتاء

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 12:16 م
صورة تعبرية
صورة تعبرية

مع بدء كل موسم، تتطلع السيدات إلى أهم صيحات الألوان، فى المكياج وألوان الشعر، وذلك حفاظًا على إطلالتهن طوال الموسم، وتماشيها مع أحدث الصيحات.

وتكشف لنا خبيرة التجميل منار صبري، عن أفضل ألوان المكياج المناسبة لموسمي الشتاء والصيف، والتى تعد ثابتة فى كل موسم.

وتبدأ "منار" حديثها حول المكياج الشتوي، وتقوله أنه في المجمل معروف بالألوان القوية التي تشعر المرأة بالدفء، حتى أحمر الشفاه الأفضل أن يكون غامقًا فى تلك الفترة من السنة مثل الاحمر الغامق والنبيتي والطوبي الداكن، كذلك طلاء العين الغامق أو السموكي مع الزوج نود، مع الآيلينر القوي هو الأفضل لإطلالة مميزة خلال الشتاء.
تتابع "منار"، بسبب برودة الجو فيمكن عمل full make up في النهار وبالطبع بالليل، حيث البشرة لا تتأثر ولا يوجد حرارة تضر بشكل المكياج أو تؤثر على ثباتة، مشيرة إلى أن البعض يميل إلى الألوان الترابية الأفتح بالنهار، والبعض يفضل الترابية مع السموكي آيز بالليل وفي السوريهات والخروجات.

أما المكياج الصيفي فتقول: المعروف عن المكياج الصيفي ضرورة أن يكون خفيفًا، بسبب الحرارة الشديدة والعرق، الذي يضر بثبات المكياج ويؤثر على الألوان.
تضيف، بالنسبة للألوان فى الضيف، تكون من الفواتح ولا أنصح بعمل full make up في نهار الصيف، لأن البشرة تفرز دهون بشكل كبير، بالإضافة لتفاعل البشرة مع الشمس والحرارة، ما قد يسبب لها أضرارًا كبيرة.