الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية شراء منزل جديد في المنام.. للحامل والعزباء والمتزوجة

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 07:33 م
هير نيوز

يرى البعض في منامهم أنهم يقومون بشراء منزل جديد للانتقال إليه، وتعد هذه الرؤية محيرة لأصحابها لعدم معرفة ما إن كانت تدل على خير أو شر.. إليك تفسير رؤية شراء منزل جديد بالمنام للحامل والعزباء والمتزوجة.



تفسير رؤية العزباء شراء منزل جديد في منامها:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها اشترت منزلاً جديدًا فبشارة خير بتبدل حياتها إلى الأفضل وتخلصها من المصاعب التي كانات تواجهها، وإذا رأت أنها تنتقل إلى منزل جديد فالرؤية تدل على أنها ستحقق الأهداف التي كانت تخطط لها منذ فترة، وإذا رأت العزباء أنها تنتقل لبيت جديد وكان واسعًا فالرؤية دلالة على اقتراب موعد زواجها من شخص حسن الأخلاق تعيش معه حياة سعيدة، وإذا أهداها شخص منزل في منامها فدلالة على أنها ستتزوج من هذا الشخص.



تفسير رؤية شراء منزل جديد في منام المتزوجة


إذا رأت المتزوجة أنها تنتقل إلى منزل جديد وكان جميلاً فتدل الرؤية على أن حياتها الزوجية سعيدة ومستقرة، وإذا رأت أنها تنتقل لمنزل جديد وكان واسعًا فالرؤية دلالة على سعة بالرزق لها ولزوجها، وإذا رأت أن المنزل كان يتسم بالضيق فدلالة على أنها ستمر بضائقة مالية ولكن سرعان ما تنتهي بإذن الله، و إذا رأت أن المنزل الجديد مصنوع من الذهب فالرؤية غير محمودة، حيث أنها دلالة على نشوب حريق بمنزلها، لذلك عليها توخي الحذر، والتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء.



شراء منزل جديد في منام الحامل


إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تشتري منزلاً جديدًا فتدل الرؤية على اقتراب موعد ولادتها وأن ولادتها ستكون يسيرة، وإذا رأت أنها انتقلت إلى منزل جديد فالرؤية دلالة على أنها ستضع ذكرًا، أما إذا رأت أنها انتقلت إلى منزل واسع وجميل فتدل الرؤية على أنها ستنجب أنثى.

ads