الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على الحسناء «أدريانا» زوجة كاليتا كار لاعب ساوثهامبتون الجديد

السبت 10/سبتمبر/2022 - 10:11 م
هير نيوز

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون، مع المدافع الكرواتي دوج كاليتا كار، من أجل تعزيز صفوفه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن يصــطحب زوجته معه.

الانتقال لـ إنجلترا


وتنتظر أدريانا البالغة من العمر 30 عامًا، زوجة كاليتا كار المذهلة التي تنحدر من مدينة دوبروفنيك ودرست القانون، أن تنضم إليه على الساحل الجنوبي بعدما انتقل في صفقة وصلت إلى 13 مليون جنيه إسترليني.

وفي عام 2017، بدأ اللاعب مسيرته المهنية في ريد بول سالزبورج، ثم تبعته صديقته أدريانا إلى مارسيليا حيث قضت وقتها بين المدينة الفرنسية وبلدتها، ويشتركان الثنائي في ابن عمره عام واحد يسمى ماورو.



بعد خمس سنوات من علاقتهما الرومانسية، كشفت أدريانا التي اعترفت بأن لديها علاقة بعيدة المدى في بعض الأحيان، أنها لا تزال قادرة على الحفاظ على حبها على قيد الحياة خلال ذلك الوقت.



مساندة أدريانا لـ زوجها


في كأس العالم 2018، انضمت أدريانا إلى كرواتيا في تشجيع منتخب بلادهما على بلوغ النهائي، حيث خسروا في النهاية أمام فرنسا، ولكن قبل أن تصبح زوجة لاعب كرة قدم كانت لها أيضًا حياتها الخاصة.

في أوائل العشرينات من عمرها، عملت أدريانا كعارضة أزياء، إلى جانب جلسات التصوير، عملت كمتدربة في مكتب محاماة بعد تخرجها من كلية الحقوق في سبليت، وعندما كان لديها ماورو جاءت الحياة الأسرية أولاً.



وقالت: "لم أفكر قط في وظيفة أحلامي، الشيء الوحيد الذي أريده في الحياة هو أن أكون راضية وسعيدة بالذهاب إلى العمل، وألا أشعر بعدم الارتياح عندما أستيقظ في الصباح، وأن يكون لدي وقت لعائلتي".

اقرأ أيضًا..

تعرفي على الحسناء «أدريانا» زوجة كاليتا كار لاعب ساوثهامبتون الجديد

تعرفي على الحسناء «أدريانا» زوجة كاليتا كار لاعب ساوثهامبتون الجديد
ads
ads