السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"المصرية طفشته والسورية خطفته" قصة تريند عمرو يوسف وكندة علوش

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 10:24 م
هير نيوز

تصدر الفنان المصري عمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو تظهر فيه وهي تحتضن زوجها لتأخذ معه صورة ثم تغمض عينيها بشكل يوحي بشعورها بالأمان، ما منحهما مظهرًا رومانسيًا أثار إعجاب المتابعين.

وانتشرت بعد ذلك على السوشيال ميديا تعليقات عن قصة حب كندة علوش وعمرو يوسف، ونجاحها الذي يظهر كل يوم في مواقف تجمعهما معا، على الرغم من فشل علاقة حب سابقة لعمرو يوسف مع فتاة مصرية وهي الفنانة مي نور الشريف.



فشل قصة حب عمرو يوسف ومي نور الشريف


لم تنجح علاقة الفنان عمرو يوسف مع ابنة الفنان نور الشريف، مي نور الشريف، حيث انفصل عنها، وقال: «الانفصال تم لسبب بسيط وهو إن مفيش نصيب»، معلنا أن علاقته بالفنانة مى على المستوى الإنسانى مازالت وستزال جيدة جدا، ولن يعكر صفوها أي شيء.

وبدأت القصة عندما شارك كل من عمرو ومي في مسلسل "الدالي" الذي تم عرضه في عام 2007، وبعدها أعلنا خطوبتهما وقاما ببعض التحضيرات المخصصة لحفل الزفاف، ولكن انفصل الثنائي قبل زواجهما في عام 2010.



زواج عمرو يوسف من كندة علوش


بعد سبع سنوات من فشل خطبته على مي نور الشريف اختار عمرو يوسف الممثلة السورية كندة علوش، شريكة لحياته وتزوجا، ورُزقا بابنتهما "حياة".

والتقى عمرو يوسف مع كندة، في عدد من الأعمال الفنية، وكان أبرزها مسلسل "عد تنازلي" والذي تم عرضه عام 2014، وبعدها أعلن عمرو وكندة زواجهما عام 2017.

جدير بالذكر أن الثنائي أقاما حفل زفاف بسيط دون وجود الكثير من المعازيم، واحتفلا بعده مع الكثير من النجوم والمشاهير في شهر يناير عام 2017 بحفل زفاف ثان.



ومن وقتها يعيش عمرو يوسف وكندة علوش، في قصة حب رائعة، يتحدث عنها الجميع وتكشف عنها الصور التي يتم نشرها وحديث كل منهما عن الآخر أمام وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads