الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رؤية المشط في المنام «خير» للحامل والعزباء والمتزوجة.. إليك التفسير

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:59 ص
هير نيوز

لا شك أن" المشط" أداة تستخدمها الفتيات في تمشيط شعورهن، إلا أنه حين يزور المشط أحدًا في منامه يتساءل صاحب الرؤية حول التفسير، وما إن كان دلالة على الخير أو الشر.. إليك تفسير رؤية المشط في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة.




تفسير رؤية المشط في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء المشط في منامها فتدل الرؤية على أن صاحبة المنام ستسمع أخبارًا سعيدة، خلال الفترة المقبلة، وإذا رأت أنها تمشط شعرها باستخدام المشط فبشارة خير بتحقق أحلامها وأهدافها، وإذا رأت العزباء أنها تمشط شعرها وكان طويلاً وجميلاً فالرؤية تدل على أنها اقتراب موعد زواجها، وأنها ستتزوج من شخص يتمتع بأخلاق حسنة، وستعيش معه حياة سعيدة، وإذا رأت أن أحدًا أهداها مشطًا فدلالة على أن صاحب الهدية ينصحها دائمًا بما ينفعها، وعليها الاستماع إليه.





تفسير رؤية المشط في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة المشط في منامها فتدل الرؤية على أنها تعيش حياة أسرية مستقرة وحياة زوجية سعيدة، كما أن الرؤية دلالة على أن زوجها يحبها كثيرًا، وإذا رأت أنها تمشط شعرها في المنام وكان هناك خلافات زوجية فالرؤية تدل على انتهاء هذه الخلافات تمامًا، وأنها ستعيش فترة سعيدة، وإذا رأت المتزوجة أنها تمشط شعرها باستخدام مشط خشبي فالرؤية تدل على أنها ستسمع أخبارًا سعيدة، وإذا رأت مشطًا من الفضة فتدل الرؤية على سعة بالرزق تصيبها وتصيب زوجها.


اقرأ أيضًا..




المشط في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل المشط في منامها فتدل الرؤية على أنها ستضع مولودها بصحة وعافية، وإذا رأت المشط خشبيًّا فتدل الرؤية على اقتراب موعد ولادتها، وأن ولادتها ستكون يسيرة، وإذا رأت الحامل المشط ذهبي اللون فالرؤية دلالة على أنها ستنجب ذكرًا يتمتع بصحة وعافية، وأنها ستسعد به كثيرًا.


ads