الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 2022.. شاهدي

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 10:55 م
هير نيوز

انطلقت فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا السينمائي أمس الأربعاء، وذلك بعرض فيلم White Noise فى سالا جراندي بقصر بالازو ديل سينما ليدو دي فينيسيا.

واختارت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، النجمة العالمية جوليان مور لتكون رئيسا للجنة التحكيم الدولية بالمهرجان، وتضم اللجنة في عضويتها المخرج الأرجنتيني مريانو كون، والكاتب الياباني كازو إيشيجورو، والممثلة الإيرانية ليلى حاتمي.

وجذب انتباه الجميع العديد من الإطلالات الجمالية الطبيعية والملفتة، سواء من خلال رسمات المكياج الناعم مع تسريحات الشعر العصرية والخصل.

ونعرض لك أبرز هذه الإطلالات..

إطلالة Julianne Moore



أبرز الإطلالات التي جذبت الانتباه في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2022، إطلالة النجمة جوليان مور برسمات المكياج البرونزي القوي المناسب لبشرتها البيضاء، ومع هذا المكياج حافظت على جمال البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي. واختارت قصة شعر ذيل الحصان لتظهر بإطلالة شديدة الأناقة.

إطلالة Isabeli Fontana



أما عن إطلالة ايزابيل فونتانا فظهرت بقصة شعر ذكورية في غاية الأناقة والجمال مع الخصل الذكورية المبللة والمسحوبة للخلف بالكامل بطريقة ساحرة. ومن خلال رسمات المكياج، اختارت الظلال البرونزية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التموداء السوداء المات الملفتة، دون دمج الظلال بعضها ببعض لجعل عينيها أكثر جاذبية مما أعطاها كثير من الجاذبية.

إطلالة Grace Elizabeth



وتألقت الفنانة جريس إليزابيث بقصة الشعر المبللة ورسمت المكياج الناعم والمميز بطريقة ملفتة مع بشرتها النقية مما أعطها رونقاً خاصاً.

إطلالة Pixie Lott



كما اختارت بكسي لوت رسمات المكياج البرونزي الساحر، ولم تقم بدمجه مع الظلال الأسود المات على الجفون العليا مع خطوط الكحل الأسود الرفيع مع الجفون السفلى للعينين، وتألقت بأجمل تسريحات شعر كيرلي مع الخصل العصرية، مما أعطها كثير من الأنوثة.

إطلالة Bianca Brandolini



خرجت بيانسا عن المألوف وظهرت بمكياج أسود ساحر مع أحمر الشفاه الوردي، كما أتت تسريحات شعر الكعكة الكلاسيكية بشكل منخفض مما جعلها متألقة بطلتها الجريئة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads