الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| دينا الوديدي تتألق في مهرجان القلعة وتصفيق حار من الجمهور

الخميس 25/أغسطس/2022 - 10:43 م
هير نيوز

عبرت الفنانة دينا الوديدي عن سعادتها بإحياء حفلها الغنائي، أمس الأربعاء، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، في دورته الـ 30.

نشرت دينا ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "حب كبير جدا لكل اللي حضر إمبارح جمهور ومهرجان القلعة هيفضل عزيز على قلبي بحضوركم وطاقتكم بجد اللي باخذها منكم".



يذكر أنه بمجرد اعتلاء دينا المسرح استقبلها الجمهور بالهتاف والتصفيق.

وبدأت "الوديدي" في تقديم أغانيها على المسرح، وبدأ الجمهور بترك مقاعدهم ليرددوا معها الأغاني، وتعالت صيحاتهم، ورددوا: "دينا دينا".



وغنت دينا الوديدي عددا كبيرا من الأغاني التي جمعت بين الموسيقى الحديثة والأعمال التراثية، ومنها الحرام، عارفك، دواير، الله باقي، أشوف، كتر الوجع، السيرة الهلالية، سكون، بعد البيبان، بلاد العجايب، تدور وترجع، العرس، يا بدر، الكون، شد الحزام، ياللي معدي، وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.



وكان قد قالت الفنانة دينا الوديدي عن مهرجان القلعة لقناة "الحياة" "أحب مهرجان القلعة، حيث دائما من صغرى وأنا أحضر المهرجان وبالنسبة لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ 30، مختلف جدا وأقدم مهرجان موسيقي يقام في مصر".

ومن جانبها تستعد دينا خلال الفترة المقبلة لطرح ألبوم سيتم عرضه آخر العام الجارى، بعنوان "المجد" ويتكون من 5 أغاني من بينها أغاني تلحنها دينا لنفسها.

اقرأ أيضًا..

ads