الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمهور إليسا يكشف هوية "حبيبها السري" في الكليب الجديد

السبت 20/أغسطس/2022 - 04:02 م
هير نيوز

استطاع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الفنانة اللبنانية إليسا ، الكشف عن هوية حبيبها السري الذي شاركها الفيديو كليب "أنا وبس"، والذي تم نشره عبر موقع "يوتيوب".

حبيب إليسا السري 

نشر أحد الحسابات على "تويتر" صورة لـ يد الشاب الذي ظهر مع إليسا في الكليب وصورة أخرى لمصفف الشعر جورج المندلق، أظهرت الوشم والسوار في يده، وهو ما ظهر واضحًا في الكليب، ما جعل عدد من المتابعين يؤكدون أنه من شارك إليسا تصوير الكليب، اذ أُرفقت الصورة بالتعليق التالي: "بعد عمل التحريات طلع بطل كليب #أنا_وبس هو جورج المندلق".






لم يظهر الموديل الذي يؤدي دور حبيب إليسا في الكليب، فملامحه كانت غير واضحة، ليس فقط في اللقطات التي يظهر فيها وكأنه يقوم بتصويرها، حتى عندما يظهر وهو يرقص معها التصوير يكون عن بعد حتى لا تظهر ملامحه.

اقرأ أيضًا..


تفاصيل أغنيتها الأخيرة "أنا وبس"

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان الفنان زياد برجي، حيث حصدت نسبة مشاهدات عالية بعد طرحها بساعات قليلة، وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها حتى الآن.



وصورت إليسا الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرجة اللبنانية إنجي الجمّال؛ حيث تميز الكليب بالعفوية واللقطات الطبيعية اللافتة، إذ عبرت إليسا عن حالة من الحب والغرام تعيشها مع حبيبها الذي لم يظهر وجهه واضحًا، إنما كان مجهولًا وسريًا.

ads
ads